ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | تسوق | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  أبراج
  الرجل الحمل والحب
  "رجل الإثارة... بلا منازع"

رجل الحمل يمكن تشبيهه بنار متوهجة، فهو رجل الإثارة بلا منازع يحبك ويغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الاختناق، ولكنه أحياناً يكون كالسلحفاة بارداً وأحياناً أخرى متعالياً.. فهو لا يستقر على حال.

هذا الرجل عندما يحب يغرق فى الحب حتى أذنيه وهو معجب بنفسه ويحافظ على رجولته إلى أقصى الحدود ولكنه إن أراد التعبير عن حقيقة شعوره يتحدث جيداً ويعبر عما بداخله بالضبط وقد يجرح ويتألم ولكنه لا يعترف بذلك قط. وحتى لا يفصح عن نفسه للآخرين فهو لا يحب الحلول الوسط فى الحب، وهو يكافح من أجل الحفاظ على الصورة القوية القادرة التى يريد أن يجسدها، وهو يكره أن يعترف بضعفه لأنه متمرد بطبيعته ويعشق التحدى والسلطة ويعتبر نفسه أذكى وأقدر من غيره

الرجل الحمل محب مخلص ومثال للصدق.. فثقي فى أخلاقه وكوني دعامته الدافعة فى حياته فهو يخلص لك ويدافع عنك حتى آخر لحظة من عمره.

حبه لك لا يمنعه من إقامة العلاقات إشباعاً لغرائزه، وقد يجعلك تشعرين أنه خيالى ويطلب من المرأة التى يحبها البقاء عند حسن ظنه وبذل المجهود للاحتفاظ به لإرضائه وجذبه فهو يريدك أميرة أحلامه التى لا تشبه النساء ولذلك كوني كل النساء فى امرأة واحدة ولا تحاولي إقناعه بأن الإنسان قد يقع فى الخطأ فهذا غير مقبول لديه.

أسلوب الرجل الحمل مباشر..يكره الكذب والتحايل حتى فى الحب ولا يستطيع أن يخفى فتور عاطفته فمهما فعل يظهر عليه التمثيل وذلك يفضح حقيقة مشاعره من صوته ونظراته وهمساته الباردة ولكنه رغم ذلك نبيل.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف الرجل الحمل والحب الى facebook    اضف الرجل الحمل والحب الى twitter.com   اضف الرجل الحمل والحب الى del.icio.us    اضف الرجل الحمل والحب الى digg   اضف الرجل الحمل والحب الى reddit    اضف الرجل الحمل والحب الى simpy   اضف الرجل الحمل والحب الى yahoo   اضف الرجل الحمل والحب الى google    اضف الرجل الحمل والحب الى myspace    اضف الرجل الحمل والحب الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
حظك اليوم

حظك اليوم

حظك اليوم

حظك اليوم

حظك اليوم

حظك اليوم

حظك اليوم

أطعمة يمكنك تقديمها لضيوفك

كيف تتغلب على الأرق؟

تعرف على شريك حياتك من برجه

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me