ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | تسوق | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  فتاوى
  ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟

الرقية الشرعية ثابتة فى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان يحرص عليها رسول الله، فعندما جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يشتكى بطن أخيه فأمره رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يقرأ سورة الفاتحة وقرأها، فمازال المرض يؤلمه وتكرر ذلك ثلاث مرات فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال له: إن أخى يشتكى بطنه قال الرسول الكريم: صدق الله وكذبت بطن أخيك.

وهى قراءة الفاتحة وآية الكرسي وخواتيم سورة البقرة وسورة الإخلاص ثلاث مرات والفلق ثلاث مرات والناس ثلاث مرات ثم تدعو بعد ذلك وتقول: "أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة وعين لامة" سبع مرات ثم تصلى على رسول الله صلى الله عليه وسلم ويجب عليك أن تكون موقناً بالإجابة والشفاء إن شاء الله ومثل ذلك يكون فى الدعاء للمريض فتقرأ ما سبق ثم تقول: اللهم رب الناس أذهب البأس واشفينى أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك" ويكون الدعاء بإخلاص وتوقن بأن الله يشفيك إن شاء الله والله الشافي.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى facebook    اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى twitter.com   اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى del.icio.us    اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى digg   اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى reddit    اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى simpy   اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى yahoo   اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى google    اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى myspace    اضف ما هى الرقية الشرعية فى الإسلام؟ الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
ما هو ثواب صلاة الفجر؟

هل يجب رفع الأيدى عند الدعاء؟

هل يحس الميت بزيارة الأحياء لقبره؟

هل يجوز إقراض المحتاج من مال الزكاة؟

متى يجوز للمرأة أن تزوج نفسها بدون ولي؟

هل وضع القرآن والأدعية في نغمات الموبايل حرام؟

ما حكم سجود السهو؟

ما هى الشروط التى يجب أن يكون عليها المؤذن؟

هل يجوز الآذان والإقامة فى الفائتة؟

ما حكم من أضاف إلى الآذان ما ليس منه؟

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me