ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | تسوق | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  أبراج
   المرأة العذراء والزواج
  تشعر أنها عذراء دائماً

هى امرأة باستطاعتها أن تنشر السعادة فى المكان الذى تحبه وتنتمى إليه وهى تسعى للحب الحقيقى حتى تتوجه بالزواج، والمرأة العذراء ممتازة فهى متنبهة ويقظة وقادرة على وضع نظام ناجح لإدارة بيتها حسب ظروفها المادية والاجتماعية . سوف يبدو بيتها كما لو كان جديداً دائماً، نظيفاً ممتلئاً بالورد ورائحة الطعام اللذيذ الصحى. قد تبدو بخيلة ولكنها مدبرة جداً ..

ولكن يعيبها عدم اعتدال مزاجها فى بعض الأحيان فهى تبالغ فى رد فعلها على أى خطأ تلاحظه وتبالغ فى تقدير مشكلة صغيرة تواجهها مما يسبب الضيق والانزعاج لباقى أفراد الأسرة .. تحتفظ الزوجة العذراء بأسرار زوجها فى قلبها وتخلص له طالما تحبه، إلا أن زوجها قد يشكو من عدم توافر جو الصداقة ليأنس إليها ويستشيرها لتقويه فى أوقات ضعفه ..

امرأة برج العذراء تشعر بأنها دائماً فتاة عذراء وتنتظر من زوجها أن يدللها ولذلك فهى ترتدى قناعاً من الأنانية تبحث به عما يرضيها ويقنعها ولذلك قد تكون هدفاً لأحكام ظالمة كالبرود الجنسى مثلاً أو ثقل الدم والروح .

ولعدم المخاطرة فمن يصلح لها زوجاً يفضل أن يكون عملياً وواقعياً ومادياً ومهذباً مثلها تماماً ..

لا تكذب عليها فهى تكتشف الكذب مهما بلغت درجة إتقانه ..

رجل تلك المرأة يجب أن يكون مهذب الألفاظ أنيق الملابس نظيفاً ورقيق التصرفات فلا تزعجها بالتصرفات المبالغ فيها فهى معتدلة فى كل شئ .

من أحلى صفات الزوجة العذراء أنها سوف تقلق مما يقلقك، ستحافظ على أموالك وأسرارك وهى فى أمومتها حازمة ولن ترى أولادك فى حالة غير مهندمة أو غير نظيفة ولن يعبث أطفالك بأوراقك فالالتزام أول شئ يتعلمه أولادها، ستحافظ على صحتهم الجسمية والنفسية وتهتم بمستقبلهم العلمى، قد لا تغذيهم بمشاعر وحنان دافئ واضح إلا إذا اطمأنت وتأكدت من حبك لها.. عندها سوف يشعر أولادك بحبها من لمسات أصابع يديها.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   روابط متصلة:
     - صفات برج العذراء

   موضوعات ذات علاقة:
   - توافق الصدقات بين الأبراج
   - الزهور المفضلة لكل برج
   - الأمنية الجنسية التي يخفيها الرجل حتى عن زوجته
   - طريقك إلى الشهرة من خلال برجك
   - برجك يحدد أى نوع من المحبين أنت !
   - الرجل العذراء والزواج
 
اضف  المرأة العذراء والزواج الى facebook    اضف  المرأة العذراء والزواج الى twitter.com   اضف  المرأة العذراء والزواج الى del.icio.us    اضف  المرأة العذراء والزواج الى digg   اضف  المرأة العذراء والزواج الى reddit    اضف  المرأة العذراء والزواج الى simpy   اضف  المرأة العذراء والزواج الى yahoo   اضف  المرأة العذراء والزواج الى google    اضف  المرأة العذراء والزواج الى myspace    اضف  المرأة العذراء والزواج الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
حظك اليوم

حظك اليوم

حظك اليوم

أطعمة يمكنك تقديمها لضيوفك

كيف تتغلب على الأرق؟

تعرف على شريك حياتك من برجه

حظك اليوم

تعرف على ما يخفيه عنك الآخرون

كيف يخدعك الآخرون؟

أشياء يكرهها برجك

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me