فيديوحفلاتمشاهيرأخبار فنيه
اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  ديكور
  لمسات خريفية بألوان الربيع

جو الخريف يصيب كثيرا من السيدات بالاكتئاب نتيجة قصر النهار وظهور الغيوم في فترة الصباح، لذا ينصح خبراء الصحة النفسية بإجراء بعض التغيرات في ديكور المنزل وإدخال الألوان خاصة في غرف المعيشة والطعام، مما يساعد على التخلص من هذا الشعور.

ولا يوجد أفضل من أوراق الشجر ، الطبيعية او الصناعية، لتزيين المنزل وإضفاء لمسات خريفية عليه، خاصة إدا كانت بأكثر من لون كالأخضر والأصفر والبرتقالي. فعلى سبيل المثال، بدلا من ترتيب الأطباق والأكواب على مائدة الطعام فارغة، جربي أن تعدي وحدة تزيين ببعض الأطباق والمزهريات الشفافة ثم ضعي داخلها أوراق الشجر مختلفة الشكل واللون ثم ضعيها في وسط المائدة.

وإذا كانت غرفة المعيشه بها مكتبة، اجعليها تشع بالألوان المبهجة التي يكون مصدرها النباتات وأوراق الشجرالملونة. على أن يتم ترتيبها بشكل عشوائي. ولا تخجلي من استخدام الأطباق مختلفة الأحجام للزينة. ويمكنك استغلال نفس الفكرة لتزيين الأرفف المفتوحة في المطبخ مع إضافة بعض الأطباق مختلفة الأحجام والنقوش.

وبالنسبة لأثاث غرفة المعيشة، سيكون من الصعب جدا تغييره كلما يحل فصل جديد، إلا أنه يمكنك تغيير شكله بالكامل بقليل من الإكسسوارات، كالخدديات الصغيرة. ولكي تجعلي للمنزل طابعا موحدا، اختاري قماش عليه نفس أوراق الشجر التي استخدمتينها لتزيين طاولة الطعام.

أما فى غرفة الطعام، فتستطيعين أن تختارى مجموعة من المزهريات متنوعة الأشكال والأحجام لتزيين طاولة الطعام بالورود والزهور

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى facebook    اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى twitter.com   اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى del.icio.us    اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى digg   اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى reddit    اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى simpy   اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى yahoo   اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى google    اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى myspace    اضف لمسات خريفية بألوان الربيع الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
شاهد ديكورات قصر أحلام

قصر جورج كلوني وأمل علم الدين من وحي الريف الإنجليزي

غرف طعام جريئة جداً!

غرفة نوم أكثر راحة في 10 خطوات

خطوات لتزيين المنزل في عيد الأم

أفكار لغرف الطعام ذات المساحات الضيقة

فاجئي والدتكِ في عيد الأم بهذه الأفكار المميزة

تصميمات غير تقليدية لغرف الطعام

حلول ذكية للتخزين بغرفة نوم مرتبة

تجنبي هذه الأخطاء عند تنظيف المنزل

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me