ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | ???? | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  تفسير الأحلام
  رؤيا الحذاء فى الحلم

الحلم:

لقد حلمت قبل 6 أشهر تقريبا حلما طويلا أتذكر جزءا منه وهو أنني دخلت منزلا لا أعرفه فوجدت كومة كبيرة من الأحذية فأخدت أفتش فيها فأثار انتباهي صندل جميل جدا لبسته ورغم أنه بمقاس رجلي إلا أنني شعرت بأنه ضيق عليّ بعض الشيء وكانت بجانبي صديقة أختي وقالت لي بأن أخلعه من رجلي لأنه صغير عليّ لكنني رفضت ذلك وأصررت أن آخذه فقد أعجبني كثيرا وفرحت به جدا أرجو أن تفسروا لي هذا الحلم

الرد

منامك به ما يدل على حيرتك فى اختيار فارس احلامك وشريك حياتك وسيتقدم لك شخص ينال اعجابك الا انك ستجدين به بعض العيوب التى تسبب لك بعض الضيق وعليك ان تحاولى اصلاح عيوبه واعلمى انه ليس هناك انسان كامل فكل منا به عيوب وبه مميزات وهناك عيوب يمكن احتمالها وإصلاحها وأخرى لا وعليك أن تستخيرى الله في كافة أمورك.

عن مدلول شراء وفقد الحذاء فى قاموس الأحلام

شراء الحذاء في الحلم


لو رأيت أنك تشترى حذاءًً جديدا،ًً فيدل ذلك على أنك تحاول تحسين أوضاعك

فقد الحذاء

لو رأيت أنك تفقد حذاءك، فاعلم أنك ستفارق إنسانة عزيزة عليك أو تفسخ خطبتك أو تغضب زوجتك أو تخسر صديقك أو تواجه فشلاً في عملك. لو ضاع منك حذاء ولم يكن لك فاعلم أنك تنجو من هم وحسد الآخرين. ومن رأى أنه يرتدى حذاء غير نظيف أو ممزق، يعلم أنه لا يملك الذوق الفني وأنه غير قادر على المحافظة على هدوء حياته أو أصدقائه بل إنه يحولهم أعداء. ومن رأى أنه يرتدى حذاء جديداً، يعلم أنه سوف يلاقى أفكاراً جديدة تسبب له النجاح والسرور في حياته وتحقيق أحلامه وآماله.

ومن رأى أن أحداً أخذ حذاءه، يعلم أنه يوجد بحياته من يريد أن يعرف أخباره ليمسكها ضده ويشهر به. ومن رأت أن رجلاً أخذ حذاءها وهى على علاقة بحبيب، تعلم أنه يريد منها شيئاً خاطئاً وعليها الحذر منه بدل الندم وقت لا ينفع الندم.

من رأى أنه يرتدى حذاء ورباطه غير مربوط، يعلم أنه ستواجهه خلافات بينه وبين أصدقائه وعليه مراجعة تصرفاته. من رأى أنه يملك حذاء ذهبياً يعلم أن هناك ما يعجبه ولكن لا يستطيع الوصول إليه. من رأى أنه يرتدي حذاء ذهبي اللون، يعلم أن زوجته أو ابنته أو والدته أو أي امرأة في عائلته من الدرجة الأولى ستمرض بمرض ستشفى منه بإذن الله.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   روابط متصلة:
     - رؤيا الحذاء

   موضوعات ذات علاقة:
   - رؤيا الذهب والبرتقال فى الحلم
   - رؤيا قص الشعر فى الحلم
   - تفسير الخصام فى الرؤيا
   - رؤيا الذهب والبرتقال فى الحلم
   - رؤيا ارتداء فستان الزفاف
   - مدلول رؤية القيامة فى المنام
 
اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى facebook    اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى twitter.com   اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى del.icio.us    اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى digg   اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى reddit    اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى simpy   اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى yahoo   اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى google    اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى myspace    اضف رؤيا الحذاء فى الحلم الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
الجمل المشوي

حلم أخذ قلب الفستق

مدلول رؤيا الثعبان

رؤيا الثياب الحمر

رؤيا الثياب السود

رؤيا المطر

رؤيا السحاب

رؤيا بناء المسجد

رؤيا عقد القران فى المسجد

أتى مسجداً فوجده مغلقا

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me