ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | تسوق | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  سياحة
  أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام
  لمياء حسام الدين :







































إذا كنت ترغب في معرفة أفضل عروض مدينتي الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام، لا داعي للبحث طويلا وإليك مجموعة مختارة من أفضل العروض المقدمة من كبري الشركات السياحة في مصر.

تعد مدينتا الأقصر وأسوان من أنسب المدن التي يفضل دائما زيارتها في فصل الشتاء، لما تتميز به من مناخ دافئ، إلي جانب المتعة الممزوجة بالطبيعة الخلابة وروح الحضارة العريقة، لتعيش في أجواء أشبه بالأسطورة القديمة.

شركة سي ويفز:

تقدم شركة "سي ويفز" عرضا اقتصاديا لكل أسرة، فيمكنك قضاء ليلتين في أسوان وليلتين في الأقصر فقط بـ 400 جنيه مصري للفرد.

يشمل العرض وجبة الإفطار فقط، أما الميزة التي تقدمها الشركة لكل عملائها هي إمكانية تحصيل النقود من المنزل.

شركة اينشنت رويال تورز:

لكل محبي الاستمتاع برحلة نيلية لا تنسي، إليك عرض شركة " شركة اينشنت رويال تورز"، وهو قضاء أربعة أيام و ثلاث ليال في مركب خمس نجوم بسعر 2800 جنيه.

تشمل الإقامة في المركب ( وجبة الإفطار- وجبة الغداء - وجبة العشاء)، مع التنقل في أتوبيسات مكيفة لمزارات الأقصر وأسوان.

من خلال رحلتك يمكنك مشاهدة المزارات الآتية : وادي الملوك / الدير البحري (حتشبسوت)/ معبد الأقصر / معبد الكرنك/معبد ادفو /معبد كوم امبو/معبد فيله / السد العالي، مع وجود مرشد سياحي يصطحبك في جميع الأماكن الأثرية.

يقدم لك العرض السفر بالطيران الشارتر من القاهرة، علي أن تكون قيمة تذكرة الطيران للطفل من 2-5 سنوات شاملة المقعد 950 جنيها، بينما الرضع من سن 0-2 سنة غير شاملة مقعد 100 جنيه.

وأخيرا، هذا العرض سار للمجموعات 40 فردا علي الأقل، في حين يحق الأطفال من 6-12 سنة الإقامة مع ذويهم بالغرفة وبحد أقصى طفلين بسرير إضافي واحد بالكابينه.

شركة مناسك تورز:

لا تفوت فرصة قضاء إجازة لها طعم خاص، فمن خلال هذا العرض يمكنك الاستمتاع بخمسة أيام و أربع ليال في نايل كروز موفنبيك بـ 1950 جنيها للفرد في الغرفة المزدوجة.

كما يوفر لك العرض إقامة كاملة، يكون فيها سعر الفرد في الغرفة الثلاثية 1790 جنيها، بينما الفرد في الغرفة الفردية 2990 جنيها.

تنطلق هذه الرحلة كل اثنين من كل أسبوع، ليكون برنامج السياحي علي النحو التالي:

الاثنين :

الوصول - تناول الغداء - زيارة الضفة الشرقية لمعبد الكرنك والأقصر - العشاء علي سطح مركب- قضاء الليل في الأقصر.

الثلاثاء:

الإفطار علي سطح المركب- زيارة الضفة الغربية " معبد وقرية الملك والملكة حتشبسوت " الدير البحرى " - الإبحار إلي ادفو عبر اسنا - الغداء علي سطح المركب - تناول كوب الشاي بعد الظهر - العشاء علي سطح المركب - قضاء الليل في ادفو.

الأربعاء :

oالإفطار علي سطح المركب- زيارة معبد حورس في ادفو- الغداء علي سطح المركب - تناول كوب الشاي بعد الظهر خلال الإبحار إلي كوممبو - زيارة معبد الإلهين سوبيك والإله حوريوس في كومبو - الإبحار إلي أسوان- العشاء علي سطح المركب- الشو المحلى "جلابية بارتى - قضاء الليل في أسوان.

الخميس :

الإفطار علي سطح المركب - زيارة السد العالي ومعبد الفيلة والعمود الناقص - الغداء علي سطح المركب - شاي بعد الظهر - فلوكة في النيل حول الجزيرة - العشاء علي سطح المركب - شو الرقص الشرقي - قضاء الليل في أسوان.

الجمعة :

الإفطار علي سطح المركب - المغادرة بعد الإفطار.

شركة بيور لاينز:

يمكنك قضاء ليلتين في مدينة أسوان، وليلتين في مدينة الأقصر بـ 1.375 جنيها للفرد في الكابينة المزدوجة.

يقدم لك العرض إقامة كاملة تشمل الثلاث وجبات اليومية (بوفيه مفتوح)، وزيارة المزارات المختلفة في المدينتين بصحبة مرشد سياحي.

إذا حجزت مكانك قبل موعد 15 يناير ستحصل علي خصم خاص من الشركة.

شركة توماس كوك:

مدينة الأقصر:

اقض أجمل أربعة أيام و خمس ليال في فندق خمس نجوم"Pyramisa Isis Hotel Luxor " بسعر 1005 جنيهات للفرد الواحد.

أما الحجز في غرفة فردية فبسعر 1450 جنيها للفرد، أما الغرفة الثلاثية بـ975 جنيها للفرد.

يضمن لك العرض الإقامة في غرفة مطلة علي النيل مباشرة، شاملة الضرائب ومصاريف الخدمة، ووجبة الإفطار فقط.

كما يوفر لك العرض تأمينا صحيا للبالغين فقط.

مدينة الأقصر:

تقدم لك شركة توماس كوك هذا العام ثلاثة عروض لا توصف، العرض الأول هو قضاء أربعة أيام وثلاث ليال في فندق "Pyramisa Isis Cornich Hotel " -أربع نجوم- شاملة وجبة الإفطار، بسعر 850 جنيها للغرفة المزدوجة.

أما الغرفة الفردية فسعر الفرد 1.195 جنيها ، والغرفة الثلاثية 820 جنيها.

العرض الثاني:

استمتع بأربعة أيام - ثلاث ليال في فندق " Movenpick Resort Aswan " - خمس نجوم- بسعر 1.172 جنيها للفرد في الغرفة المزدوجة، 2.040 جنيها للغرفة الفردية، 885 جنيها للغرفة الثلاثية.

العرض يتضمن مشروب الوصول، بالإضافة إلي سلة الفواكه للترحيب وهذا نظام يتبع في العديد من الفنادق لخلق جو من الحميمة بين الضيف والفندق،

استمتع بأربعة أيام - ثلاث ليال في فندق " Movenpick Resort Aswan " - خمس نجوم- بسعر 1.172 جنيها للفرد في الغرفة المزدوجة، 2.040 جنيها للغرفة الفردية، 885 جنيها للغرفة الثلاثية.

العرض يتضمن مشروب الوصول، بالإضافة إلي سلة الفواكه للترحيب وهذا نظام يتبع في العديد من الفنادق لخلق جو من الحميمة بين الضيف والفندق، وزجاجة مياه معدنية لكل غرفة، ورحلة بمركب في النيل متاحة علي مدار اليوم.

العرض الثالث:

إليك فرصة قضاء أربعة أيام وثلاث ليال في فندق "Pyramisa Isis Island Resort & Spa " بسعر1.175 جنيها للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة شاملا وجبة الإفطار فقط.

أما الغرفة الفردية فسعرها 1.735 جنبها، والغرفة الثلاثية 1.145 جنيها .

لتستمتع بأجمل أربعة أيام في غرفة مطلة مباشرة علي نهر النيل، مع العلم أن العرض غير شامل تأمين الرعاية الصحية في السفر والذي يقدر بـ 20 جنيها.

رحلات نايل كروز:

احجز مكانك من الآن في" Sonesta St. George Nile Cruises "، في رحلة تستغرق أربعة أيام وثلاث ليال - إقامة كاملة- في مدينة أسوان تبدأ يوم الجمعة من كل أسبوع بسعر 4295 جنيها للفرد في الغرفة المزدوجة.

أما الغرفة الفردية فسعرها 6860 جنبها، والغرفة الثلاثية 3870 جنيها.

العرض يتضمن مشروب الوصول، بالإضافة إلي سلة الفواكه للترحيب.

كما يشمل العرض تغطية تأمينية صحية للبالغين، أما تأمين الأطفال فيجب دفع 20 جنيها لكل طفل.

العرض الثاني:

ولمحبي المتعة والطبيعة، يمكنك قضاء أربعة أيام وثلاث ليال في" Sherry Boat Nile Cruises "- إقامة كاملة- في مدينة أسوان تبدأ يوم الجمعة من كل أسبوع بسعر 1820 جنيها للفرد في الغرفة المزدوجة.

أما الغرفة الفردية فسعرها 2720 جنيها، والغرفة الثلاثية 1640 جنيها، بينما الأطفال أقل من أربع سنوات مجانا، أما من سن 6-12 عام فلهم تخفيض 50 %.

العرض يتضمن مشروب الوصول، بالإضافة إلي سلة الفواكه للترحيب وزجاجتي مياه معدنية تتسلمهما فور الوصول، ومرشد سياحي يرفقك أثناء زيارتك للأماكن السياحية.

 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - سياحة في مصر القديمة : مسجد السلطان حسن
   - بالصور: التشويق والمتعة.. في أغرب 12 مطعما حول العالم
   - كلمات لها معني آخر في بريطانيا!
   - أشهر خمسة أماكن سياحية لتذوق الشيكولاته
   - بالصور: جولة لا تنسي في جناح أغلى فندق في العالم
   - بالصور: أكثر شلالات العالم جذبا للسياح
 
اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى facebook    اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى twitter.com   اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى del.icio.us    اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى digg   اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى reddit    اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى simpy   اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى yahoo   اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى google    اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى myspace    اضف أقوي عروض الأقصر وأسوان لإجازة نصف العام الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
أفضل فرص التسوق حول العالم في رأس السنة

أرخص وسائل الانتقال في أوروبا

التجول سيرا على الأقدام أفضل وسيلة لإكتشاف تراث بودابست

البرازيل الوجهة الأولى لمحبي الغابات الإستوائية

بحيرة النطرون في تنزانيا تحول من يلمسها إلى حجر

شاي بالذهب في دبي

رحلة لجزيرة الكهوف الثلاثة

"قلعة الرعب" تُرحّب بكم

مسبح في الهواء الطلق بدبي

زيارة لجزيرة المذابح

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me