فيديوحفلاتمشاهيرأخبار فنيه
اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  مشاهير
  بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف
  هبة أيوب :

يواجه الإعلامي توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، حملة هجوم عنيفة بعد ان انتشرت له مؤخراً بعض الفيديوهات توضح قيامه بتقبيل يد صفوت الشريف رئيس المجلس الأعلى للصحافة السابق ورئيس مجلس الشورى.

فتحت عنوان "حقيقة توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين" تم عرض مقطعين مصورين لتوفيق يظهر فيهما وهو يقبل يد صفوت أمام الجميع، وهو ما كان كافياً لقلب الرأي العام المصري عليه بشكل كبير خاصة انه دائما ما كان يتخذ من قناته الخاصة منبرا لصوت المعارضة ومحاربة الفساد.

فعلى الرغم من المكانة الكبيرة التي نالها عكاشة مؤخراً خلال أحداث الثورة لتأييده لمطالب الشباب ومحاربته للحزب الوطني وأعضائه، إلا ان هذه المقاطع المصورة استطاعت ان تكسبه عداوة كبيرة.

وبالطبع خرج عكاشة لوسائل الإعلام ليؤكد ان هذه المقاطع مفبركة ولم تحدث على ارض الواقع، وإنما هي نتيجة تزييف بعض مهندسي الجرافيك، لتشويه صورته لحساب بعض الجهات.

جدير بالذكر ان توفيق احد أعضاء الحزب الوطني، وقد ترشح على قائمة الحزب في دائرة "نبروه" بالدقهلية ضد فؤاد بدراوي نائب رئيس حزب الوفد، واستطاع ان ينجح في جولة الإعادة التي انسحب فيها بدراوي التزاما بقرار حزب الوفد بعدم خوض انتخابات الإعادة .

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى facebook    اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى twitter.com   اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى del.icio.us    اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى digg   اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى reddit    اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى simpy   اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى yahoo   اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى google    اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى myspace    اضف بالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
آمال ماهر تغني بالعربية الفصحى

آسر ياسين يستأنف تصوير دوره في مسلسل "العهد"

بن أفليك يكشف فساد الفيفا في عمل سينمائي جديد

خبير قانونى: ليس من حق دفاع الفنان أحمد عز التعليق على حكم القضاء

بطل مسلسل "زهرة القصر" متهم في جريمة قتل

عادل إمام يوضح موقفه من أزمة حسين فهمي وطليقته لقاء سويدان

شاهد: أول صورة لتوأم زينة

بعد عدة تأجيلات.. هيفاء وهبي تطلق كليبها "الإنجليزي"

بعد انقطاع لسنوات..عودة حفلات "ليالي التليفزيون"

بعد 3 أسابيع من عرضه.. قنوات إم بي سي توقف برنامج الـBOSS

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me