ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
مرأه | أمومه وطفوله | أدم | صحة جنسية
اليوم على جودنيوز
اليوم على هو وهي
توصيات الفيس بوك
  مرأه
  بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون
  لمياء حسام الدين :

تحلم كثير من السيدات والفتيات بإتقان "الرقص الشرقي" بشكل احترافي، فحركاته تكسب الجسم المرونة المطلوبة، كما يعمل على تخفيف الضغط العصبي وحدة التوترات التي تقع على عاتق الفرد، أما أهم مميزاته الحقيقية فتكمن في قدرته الفائقة على حرق السعرات الحرارية الزائدة ونحت الجسم بشكل جميل، حيث إن ساعة واحدة من ممارسة الحركات الراقصة تحرق ما بين 250 إلى 300 سعر حراري في الساعة الواحدة فقط.

فالرقص الشرقي ما هو إلا حركات أيروبكس، يمكنكِ أن تمارسيها بمفردكِ دون الحاجة لمدرب، فهي حركات ممتعة تعمل على شد الجسم بالكامل، وتقوية وتحريك جميع العضلات وتنشيط الدورة الدموية، كل ما تحتاجينه هو ترك جسمك يتحرك على نغمات الموسيقي.

ولكن قبل القيام بالحركات الراقصة، عليكِ معرفة عدة أمور ربما تساعدكِ في ممارسة رياضتك الجديدة باستمتاع:

أولا: ابدئي بعمل إحماء بسيط قبل البدء في الرقص، تجنباً للشد العضلي الذي ربما يمنعكِ من ممارسة حركاتكِ الراقصة في اليوم التالي.

ثانيا: اختاري أغنية إيقاعية حتى تحفزكِ على الرقص على أنغامها، وبالتالي تبذلين المزيد من الطاقة المطلوبة لحرق الدهون، وحتى تتعلمي حركات جديدة احرصي على مشاهدة فيديو لتعلم خطوات الرقص الشرقي، أو يمكنكِ الالتحاق بأي من المعاهد المتخصصة لتعليم الرقص.

ثالثا: حركات الرقص الشرقي مثل أي رياضة، لا تحتاج للضغط على الذات للقيام بها، ولذلك احرصي على ممارستها بشكل تدريجي، فعلى سبيل المثال ابدئي بعشر دقائق فقط مع زيادة المعدل باستمرار.

وأخيراً، استمتعي وأنت تمارسين حركات الرقص الشرقي، وحاولي أن تواظبي على أدائها بمعدل خمس مرات أسبوعياً، كما يمكن لأطفالكِ أن يشاركوكِ في رياضتكِ الممتعة.

للأكتاف والظهر والبطن:

للأرداف و تحريك عضلات الجسم بالكامل:

للمبتدئين.. الخطوات الأساسية للرقص الشرقي:

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أخبار هو وهي على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - خلطة طبيعية لتنحيف الأرداف
   - اخسري سنتيمترين من محيط أردافك!
   - شراب القرفة لسد الشهية
   - مشروب لذيذ لحرق الدهون
   - اخسري 5 كيلو في أسبوع!
   - تخلصي من دهون البطن بملعقة واحدة!
 
اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى facebook    اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى twitter.com   اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى del.icio.us    اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى digg   اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى reddit    اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى simpy   اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى yahoo   اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى google    اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى myspace    اضف بالفيديو: دروس في الرقص الشرقي لحرق الدهون الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
ثلاث تصفيفات سريعة لشعرك المجفف

رقائق التفاح المخبوزة

كعكة ذيل الحصان.. تصفيفة مسائية جريئة

خلطة طبيعية لتنحيف الأرداف

3 عطور رائعة

ثنائية جوزي ماران لرسم العينين

اخسري سنتيمترين من محيط أردافك!

إطلالات مميزة بابداع جينيفر جودوين

شراب القرفة لسد الشهية

لمسات سحرية لماكياج سهرة لافت

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me