ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
                                                            سينما | موسيقى | مشاهير | كواليس | حوارات | فضائيات
اليوم على جودنيوز
اليوم على فن و مشاهير
توصيات الفيس بوك
  مشاهير
   17-08-2011
  بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟
  مروة سالم :






نشرت مجلة globe الأمريكية تقريرا صحفيا تناول الحالة الصحية لدوقة كامبريدج الأميرة كاثرين زوجة الأمير ويليام - ثاني وريث لعرش المملكة المتحدة - حيث زعمت المجلة أن "كيت" تعاني من مشاكل صحية تتسبب لها في الإجهاض المتكرر مما يمنعها من الإنجاب.

ونقلت المجلة تصريحات سربتها بعض المصادر التي استرقت السمع من أحاديث الأميرة كاميلا زوجة ولي العهد البريطاني "الأمير تشارلز" مع المقربين منها، عندما قالت: "كيت مصابة ببعض المشكلات الصحية التي ستقف حائلا دون محاولتها الحمل والانجاب".

وأكدت globe نقلا عن مصادر مقربة من الثنائي الملكي البريطاني، أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تمر بحالة اكتئاب شديد بسبب فقدان حملها في شهر يوليو الماضي.

وبحسب المصادر، فمن وقتها تعتبر كيت مضربة عن الطعام، بسبب حالتها النفسية، وبالرغم من محاولة زوجها الأمير ويليام للترويح عنها وتحسين حالتها النفسية ، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ، غير أن الثنائي لم يؤكدا الخبر حتى اللحظة.

وفي هذا الصدد، قال اندرو مورتن مؤرخ الأسرة المالكة أو "حارس العرش الملكي" كما يطلقون عليه: إذا لم تحمل كيت في خلال التسعة اشهر الأولى بعد زواجها، يكون هذا خرقا لمائتي عام من التقاليد الملكية المتوارثة".

وفي سياق متصل، لفتت بعض الصحف إلى أن الأطباء البريطانيين دائما ما يؤكدون أن الأميرة كيت ضعيفة جدا و "نحيفة" لتمر بتجربة الحمل والإنجاب بنجاح.

فقد أكدت صحيفة الصن البريطانية، أن الأمير فيليب "جد الأمير ويليام" يحاول إخراج الأميرة كيت من حالتها النفسية السيئة، وتقليل الضغوط التي تمارسها عليها الأسرة الملكية حتى تتمكن من الحمل قبل مرور عام على زواجها.

 

 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - مفاوضات مع ويل سميث لبطولة فيلم "Brilliance"
   - تعرف على هدية الأمير ويليام لأميرته كيت بمناسبة مولودهما
   - كيت وويليام يسمّيان ابنهما "جورج أليكسندر لويس"
   - بالصور والفيديو: كيت ميدلتون تقلد ديانا في الصور الأولى لطفلها
   - كيت ميدلتون تضع مولودها الأول من الأمير ويليام
   - شاهد يارا نعوم وكيم كارديشيان وهالي بيري يكشفن عن صور حملهن
 
اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى facebook    اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى twitter.com   اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى del.icio.us    اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى digg   اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى reddit    اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى simpy   اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى yahoo   اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى google    اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى myspace    اضف بعد تعرضها للإجهاض.. هل يحرم المرض الأميرة كيت ميدلتون من الإنجاب للأبد؟ الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
مى كساب تكشف تفاصيل عقد قرانها على "أوكا"

تعرف على المشروع التجاري الذي يخوضه الرداد

خالد سليم يتحدث عن غيرة زوجته

دير جيست تكرّم أهم نجوم 2014

راغب علامة يهنّئ الشعب التونسي بالانتخابات الرئاسية

هدايا كريسماس ابنة كاردشيان وكاني ويست بـ120 ألف دولار!

طرح الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2015 على يوتيوب

نيكول سابا تطلق أغنية جديدة على "يوتيوب" احتفالا بالكريسماس

تأجيل مسلسل هاني رمزي الجديد لأجل غير مسمى

كوكبة من النجوم يحضرون عزاء المخرج نادر جلال

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me