ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
جمال و رشاقة | موضة | أمومه وطفوله | وصفات | أدم | صحة جنسية
اليوم على جودنيوز
اليوم على هو وهي
توصيات الفيس بوك
  موضة
  أحدث صيحات أحذية الزفاف

في المناسبات، تبذل كل فتاة قصارى جهدها لكي تبدو في أجمل مظهر وبشكل مختلف ومميز. ولكن ماذا إن كانت هذه المناسبة هي حفل زفافك؟ بالطبع ستقضين الشهور التي تسبق موعد الزفاف في التعرف على أحدث الصيحات في الفساتين والإكسسوار مع تجربة العديد من الستايلات لكي تري أيها الأنسب لك. وعلى الرغم من أن حذاء الزفاف غالبا ما يكون آخر شيء تشتريه العروس، بعد الفستان والطرحة، فإنه من أكثر الأشياء التي يجب أن توليها عناية خاصة. ليس فقط باختيار الموديل المناسب، ولكن أيضا باختيار الكعب والستايل اللذين سيريحان قدميها في حفل قد يدوم لثلاث أو أربع ساعات.

وفي المواسم الماضية، كان الحذاء الكلاسيكي المستدير المقدمة والمرتفع الكعب هو الموديل الأساسي في أحذية حفلات الزفاف. لكن يأتي هذا الموسم ليغير الموضة بحيث تصبح الصنادل هي الأجمل والأشيك. وفي هذا الموضوع، نتناول أشهر موديلات الصنادل وأحدثها ليوم زفافك.

موديلات الأحذية المفتوحة من الأمام:

تتنوع موديلات أحذية الزفاف هذا الموسم، فتوجد الأحذية المفتوحة من الأمام لمن تفضل الأحذية عن الصنادل بدرجات الأبيض كهذا الحذاء الرقيق باللون العاجي بكعب مرتفع مدبب، وتزينه وردة من الأمام مرصعة بالكريستال. ليكون أجمل ما ترتدينه مع فستان زفافك بشرط أن يكون بالدرجة غير الزاهية من الأبيض، أو باللون العاجي الفاتح بنفس درجة الصندل.

وهناك الأحذية المفتوحة من الأمام وبجانب واحد، كهذا الحذاء الرقيق والبسيط والمريح في ذات الوقت باللون الأبيض الناصع وبكعب متوسط الطول.

الفيونكات تزين حذاء زفافك:

ويتفنن المصممون في إضافة التفاصيل البناتي والزخارف الرقيقة لأحذية الزفاف. وتأتي الفيونكة الساتان على رأس تلك الزخارف، وتظهر بعدة أشكال. فمنها ما يكون فيونكة متوسطة الحجم على جانب الصندل، كما نرى في هذا الصندل الرقيق من جلد بملمس الساتان، مفتوح من الأمام وبسوار رفيع يحيط بالكاحل.

ومن الفيونكات ما يكون من الجلد نفسه وبشكل رقيق، معقودة في الجزء الأمامي من الصندل أو الحذاء، كما هو واضح في هذا الصندل الرقيق من الجلد الأبيض اللامع، مفتوح من الأمام، وبكعب ملتحم مما يجعله من أكثر أنواع أحذية الزفاف المريحة.

الإكسسوار في حذاء الزفاف:

وبجانب الفيونكات والشرائط الساتان، تأتي بعض أحذية الزفاف مزينة بالإكسسوار الفضي المرصع بالكريستال خصوصا في الصنادل المتعددة السيور، كما نرى في هذا الصندل الرقيق على شكل حرف T مصمم من ثلاثة سيور رفيعة من الأمام، ينطلق منها سيران متقابلان وسير آخر في المنتصف على شكل جديلة من الإكسسوار ( الفضي المزين بالكريستال ) ثم تلتقي السيور حول الكاحل في سير رفيع واحد. وعلى الرغم من روعة ورقة هذا التصميم فهو غير مريح خصوصا إن كانت العروس ذات قوام ممتلئ أو غير معتادة على السير والبقاء فترة طويلة في مثل هذا الستايل الذي يناسب أكثر الفتاة النحيلة ومع الفساتين البسيطة.

ملحوظة: عند شراء حذاء زفاف مزين بالكريستال أو بالإكسسوار بصفة عامة، تأكدي من أن حواف الإكسسوار غير حادة حتى لا تشتبك بطرف الفستان وتعيق حركتك أو قد تؤدي لعرقلتك أثناء حفل الزفاف لا قدر الله.

الذهبي والفضي:

وبجانب أحذية الزفاف بدرجات الأبيض والعاجي، تبقى الأحذية باللونين الذهبي والفضي من أكثر الأنواع المفضلة والتي تظهر بقوة هذا الموسم في صنادل رقيقة كهذا الصندل الرقيق المكون من سير فضي مرصع بالكريستال وشريطة أخرى فضية تلف حول القدم، وتنتهي بفيونكة على جانب القدم.

أما الحذاء الذهبي فيعتبر في حد ذاته كالمجوهرات التي تزين قدميك كما نرى في هذا الصندل الذهبي بكعب مفرغ ومزين بالكريستال المنشور.

لفساتين الزفاف المطرزة بالألوان:

وتوجد بعض الفساتين التي يدخل في تطريزها خيوط بألوان أخرى غير الأبيض والفضي والذهبي، مثل الوردي والسماوي. وإن أردت أن تبرزي هذا التطريز يمكنك اختيار حذاء من نفس اللون كهذا الصندل الوردي.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أخبار هو وهي على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - نجمات الفن بفساتين الزفاف
   - ألبوم صور.. تعرفي على شخصيتكِ من فساتين زفاف النجمات
   - أحدث فساتين زفاف مارشيزا
   - لوك سورايه جديد
   - قوامك يحدد فستان زفافك
   - أناقتك في البدلة للنهار والسهرة
 
اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى facebook    اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى twitter.com   اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى del.icio.us    اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى digg   اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى reddit    اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى simpy   اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى yahoo   اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى google    اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى myspace    اضف أحدث صيحات أحذية الزفاف الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
بالصور والأسعار .. تشكيلة متنوعة من أزياء السيدات من Bershka

بالصور والأسعار .. تشكلية متنوعة لملابس السيدات من H&M

بالصور والأسعار .. تشكيلة هادئة من أحدث فساتين ربيع 2014 من ZARA

القلادات الثقيلة.. رقة وفخامة

السحر والأنوثة مع مجوهرات ديفا من بولغاري

سوار اليد يخطف أنظار الفنانات

الألوان النيون..رقة وتألق

عاشقات الأقراط من الفنانات

الجرأة والتميز مع سوار اليد

أجمل إطلالات الفنانات بالحجاب

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me