ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
                             
اليوم على جودنيوز
اليوم على الأخبار
توصيات الفيس بوك
  أخبار مصر
   10-11-2011
  اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين

يبدأ المصريون المغتربون فى الخارج تسجيل أسمائهم بقاعدة بيانات الناخبين من خلال الموقع الإلكترونى الخاص باللجنة العليا للانتخابات ( انتخابات مصر) وكذلك من خلال القنصليات والسفارات المصرية بالدول التى يقيمون بها وفقا للضوابط التى صدرت من وزارة الخارجية المصرية .

يذكر أن رئيس لجنة الانتخابات المستشار عبد المعز إبراهيم كشف عن اتخاذ إجراءات لإضافة مادة جديدة إلى "الإعلان الدستوري"، تحمل رقم "39 مكرر"، تنص على أن يتم السماح للمصريين بالخارج بالتصويت في الانتخابات أو الاستفتاء، كما يجري إعداد قانون خاص بشأن تنظيم قواعد وإجراءات مباشرة المصريين في الخارج لحقوقهم السياسية.

وأشار إلى أن مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية للمصريين في الخارج، سوف يتضمن أن يتولى الإشراف على لجان الاقتراع والفرز بالنسبة للمصريين المقيمين في الخارج، السفراء والقناصل، والذين سيتولون بدورهم إبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بالنتائج النهائية لعمليات الفرز.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى facebook    اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى twitter.com   اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى del.icio.us    اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى digg   اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى reddit    اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى simpy   اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى yahoo   اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى google    اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى myspace    اضف اليوم .. تسجيل المصريين بالخارج فى كشوف الناخبين الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me