ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
                             
اليوم على جودنيوز
اليوم على الأخبار
توصيات الفيس بوك
  أخبار مصر
   15-11-2011
  علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟

خاص:- يبدو أن الجدل حول صور المدونة علياء المهدي والتي تطلق على نفسها "علياء ماجدة المهدي" لن ينتهي خاصة مع ظهورها عارية على تويتر.

علياء مدونة مصرية مغمورة لها مدونة تدعى "مذكرات ثائرة" لا تضم سوى تدوينة واحدة تحت عنوان "الفن العاري" وقد نشرت في 23 اكتوبر الا أنها لم تحدث الجدل إلا مع اهتمام مشاهير الناشطين بموضوعها على تويتر ليشتعل الجدل حولها هل هي ناشطة سياسية تدعو حقا للحرية أم مجرد عاهرة لا جيب أن تلقى كل هذا النوع من النقاشات والاهتمام؟

علياء نشرت صورا عارية لها ودعت الآخرين إلى نشر صورهم العارية على مدونتها وقد كتبت تحتها "حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلي أنفسكم في المرآة وأحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير"

وهي لا تخجل من دعوة المتابعين لها على تويتر لمشاهدة تدوينتها مؤكدة أنها ملحدة وقد صورت هذه الصور لنفسها.

وتقول علياء أنها ضد أن يتم التعامل مع المرأة أنها سلعة أو عمورة، داعية لتحرير النساء من القيود المجتمعية، مؤكدة أن المجتمع يحتاج إلى ثورة أخرى اجتماعية لتصحيح مفاهيم الحب والمتعة والحرية على حد تعبيرها.

علياء طالبة بالجامعة الأمريكية وتدرس فيها الإعلام كما تظهر المعلومات على صفحتها على فيس بوك وهذه الواقعة المثيرة للجدل لم تكن الأولى لها، ففي صفحتها على فيس بوك "صرخات مدوية" قد نشرت ايفينت تدعو فيه الرجال لارتداء الحجاب وجاء فيها : "إذا كان الحجاب حرية شخصية و ليس رمزا للعبودية يرضونه للمرأة التي ينظرون لها كأداة جنسية و سلعة و عورة و لا يرضونه للرجال الذين إذا أرادوا إهانتهم قالوا "الرجالة لبسوا طرح", فلن يهاجم دعاة تحجيب المرأة الرجال إذا إختاروا إرتداء الحجاب".

كما أن علاقتها بكريم عامر المدون الشهير الذي قضى عقوبة السجن نتيجة ازدراء الدين الإسلامي كانت مثار جدل لفترة طويلة دون أن يعرف أحدا اسمها، فقد كانت تنتشر صورها وهي بصحبة كريم عامر على صفحات الفلول ومناهضي 6 أبريل يتهمونهما بالفجور وشرب الخمر والمبيت سويا في خيمة واحدة في التحرير.

وبالطبع كانت الصور العارية والمؤيدين لطريقة علياء في التعبير مادة خصبة لكارهي 6 ابريل واستغلال الموقف لعمل فيديوهات ساخرة لفضح أعضاء الحركة وتشويه صورتهم، على الرغم من أن كريم عامر كتب مؤخرا تدوينة ينتقد فيها 6 ابريل لموقفهم المناهض للحفل الماسوني في الهرم.

المصدر: موقع الموجز

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى facebook    اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى twitter.com   اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى del.icio.us    اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى digg   اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى reddit    اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى simpy   اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى yahoo   اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى google    اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى myspace    اضف علياء المهدي: مدونة تنشر صورا عارية لنفسها وتفتح الجدل: ناشطة أم عاهرة؟ الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me