ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
                                                            سينما | موسيقى | مشاهير | حفلات ومهرجانات | كواليس | فضائيات
اليوم على جودنيوز
اليوم على فن و مشاهير
توصيات الفيس بوك
  حفلات ومهرجانات
   25-12-2011
  شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال
  عبد الرحيم موسى - هبة أيوب :

بعد قصة حب طويلة استمرت أكثر من 10 سنوات احتفلت أمس النجمة اللبنانية نيكول سابا بالزواج من الممثل والنجم اللبنانى يوسف الخال بكنيسة مار إلياس فى بيروت، بحضور عدد قليل من أهالي العروسين والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

وكان فى انتظار العروسين المخرج اللبنانى ميلاد أبي رعد اشبين العريس واشبينة العروس شقيقتها نادين سابا وشقيقة العريس الفنانة ورد الخال، وعدد من المدعوين الذين لم يزد عددهم على 100 فرد، من بينهم: طوني خليفة وزوجته، روبير فرنجية وزوجته، طوني بارود وزوجته، والمنتج مروان حداد والمنتج والمخرج إيلي معلوف والممثلة نيكول طعمة، ومدير أعمالها وائل المصرى، واسامة الخولى.

ولم يستطع والد نيكول الحضور الى حفل الزفاف نتيجة لتعرضه لأزمة قلبية حادة قبل الزفاف بساعات وتم نقله إلى مستشفى "قلب يسوع" ودخل العناية المركزة على الفور.

نيكول ارتدت فستانا عاجي اللون من تصميم مصباح، استطاعت من خلاله ان تتحرك بحرية خلال الحفل وان تعكس شخصيتها الحيوية والجريئة.

خلال الحفل عرض الزوجان فيديو كليب يوضح بداية علاقتهما وما تخللها من ظروف في قالب كوميدي لاقى اعجاب الجميع، تلاها كلمة شكر وجهتها نيكول لكل الحاضرين لدعمهم المستمر لقصة حبها.

وبعد انتهاء مراسم الزفاف ذهبت نيكول مع عريسها إلى أحد المطاعم الكبرى في بيروت، ومعهم بعض الأصدقاء، ليهنئوا العروسين بزواجهما وتكليل قصة حبهما بالزواج حيث تعرف كل منهما على الآخر منذ نحو 10 سنوات، وبقيا معا سنوات قبل أن ينفصلا، وكل منهما سار في مشواره الفني بمفرده، لكن قبل أكثر من عام، التقيا مجددا، وشعرنا بأنهما يحتاجان إلى أن يبقيا معا، خاصة أن علاقتنا بعد كل هذه السنوات بنيت على نضج ووعي.

وتعمدت نيكول وزوجها إقامة مراسم الزواج في إطار محدود جدا، ويقتصر على الأهل فقط، لسببين، أولهما أنهما قررا موعد الزواج قبل أسابيع فقط، فليس لديهما الوقت الكافي لتحضير عرس كبير، خاصة أن نيكول تعتبر أن عيد الميلاد من أجمل الأعياد بالنسبة إليها، فأحببت أن تربط موعد زفافي بها، أما السبب الثاني فيرجع إلى أن العروسين لهما معارف كثيرة ووجدا نفسيهما في مأزق من يدعيانه ومن لا يدعيانه، وخشيا من أن ينسيا دعوة احد من أصدقائهما ومعارفهما، لذا قررا أن يقيما الحفل في نطاق ضيق حتى لا يغضب أحد.


 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - نيكول سابا تواصل تشويق متابعيها بصور من "فرق توقيت"
   - نيكول سابا: أنا خادمة تحت أصابع قدميّ ابنتي
   - بالصورة.. نيكول سابا ترسم وشمًا جديدًا على يدها
   - نيكول سابا: ألبومى الجديد مزيج بين اللبنانى والمصرى والخليجى
   - نيكول سابا تنفي مشاركتها في "الفوازير"
   - نيكول سابا تضع لبنان في المرتبة الأولى بين 48 دولة
 
اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى facebook    اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى twitter.com   اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى del.icio.us    اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى digg   اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى reddit    اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى simpy   اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى yahoo   اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى google    اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى myspace    اضف شاهد صور زواج نيكول سابا من يوسف الخال الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
من جديد.. جينيفر لوبيز تنفصل عن حبيبها وتعود للعزوبية

بعد 18 عاما من الزواج.. زوجة أنطونيو بانديراس تطلب الطلاق

أحمد حلمي "يغرد" لطلبة الثانوية ويشجعهم: "أنا نجحت من أول سنة ودخلت طب"

شيخ الغطاسين وأول غطاسه مصرية في مهرجان الغطس بالغردقة

بالصور.. مصر في عيون العالم بسوق مهرجان كان السينمائي

بالصور: النجوم في احتفالية "حكاية خير"

حماقى فى حفل عيد الربيع بموسى كوست

رامي صبري يتألق في شم النسيم

بالصور: مدحت صالح يقدم موهبة جديدة في حفل عيد الربيع

تكريم نجوم الفن في "مهرجان الجمال"

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me