ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
تكنولوجيا | فيس بوك | يوتيوب | دردشة
اليوم على جودنيوز
اليوم على أون لاين
توصيات الفيس بوك
  يوتيوب
   02-01-2012
  حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟

هجوم عنيف شنته الكاتبة والناشطة السياسية نوارة نجم على الشيخ محمد حسان، بدأ من حسابها الشخصي على التوتير وتوجيهها انتقادات لاذعه له، ومازالت مستمرة حتى الآن ليكون آخر ما قالته عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت".

فعند سؤالها عن موقفها العنيف ضد الشيخ محمد حسان، وهل له علاقة بسرقة حساباتها الشخصية؟، أجابت نوارة أنها لا تنتقد حسان من هباء ولكن مواقفه المختلفة تكشف أنه غير وطني بالمرة، وأنها لن تتركه في حاله يمضي مادامت مليشياته تتعقبها على الانترنت.

وأضافت أن البعض ربما يرى أني تجاوزت الحد مع الشيخ حسان، ولكنه يكشف عن تناقضه بنفسه من خلال فيديوهات لشخصه موجودة على موقع اليوتيوب، فمثلا له فيديو وهو يبكي على السلاب في حين أنه لم يبك على أي شهيد من شهداء الثورة أو حتى قام بزيارة أي مصاب في الثورة، كما انه كان يحرم اعتصام العمال الذين كانوا يرغبون في مكافأة نهاية خدمة.

واستكملت نوارة قائلة إنه يتقاضى أجره بالدولار وهو من اعترف بذلك عندما اقسم بأنه لا يتقاضى أي جنيه عن برامجه في الفضائيات، وعندما سئل كيف تقسم وأنت تتقاضى أجرا قال إنه يتقاضى بالدولار، وأشارت نوارة إلى علاقة حسان بأمن الدولة وأنه من المدعمين للجهاز بدليل قوله مسبقا في أحد الفيديوهات إن السلفية وأمن الدولة مصالحهما مشتركة.

وعند البحث عن هذه الفيديوهات، نجد بالفعل فيديو خاصا بالشيخ محمد حسان وهو يحكي عن جهاز أمن الدولة، قائلا إن الدعاة والأمن في خندق واحد وأنه كداعية له الدعوة ورجال الأمن لهم كيفية الحفاظ على الأمن، واستكمل كلامه أنه لا ينبغي توسيع الفجوة بين الشيوخ ورجال الأمن بأي شكل من الأشكال.

غير أن محبي الشيخ محمد حسان كان تعليقهم على الفيديو، بأنه لم يقصد من كلامه أن يكون الدعاة عملاء لأمن الدولة ولكنه كان يحث الدعاة على مراعاة الأمن في البلد لأن مصر فوق الجميع.

وفي نفس سياق اتهامات نوارة نجم للشيخ محمد حسان، ظهر فيديو للشيخ محمود عبد الرازق الرضوانى ضمن مجموعة الدورات العلمية التي يلقيها،على قناة الناس، قال الرضواني فى فيديو نشر على موقع "يوتيوب" إن محمد حسان كان يتقاضى راتبا شهريا قدره 10 آلاف دولار, رغم أنه أقسم فى اكثر من مناسبة أنه لا يتقاضى جنيها واحدا عن عمله بالقناة" , موضحا انه عندما سئل عن قسمه بعدم أخذ أموال من القناة قال :"أنا أقسمت أننى لم آخذ جنيها واحدا, فأنا آخذ راتبى بالدولار لا بالجنيه, لذا فيمينى صحيح".

وأشار الرضوانى إلى أن قناة الناس جنت أرباحا فى أول عام لا تقل عن 30 مليون جنيه, نتيجة للمكالمات والاستفسارات من المشاهدين, وكذلك الإعلانات التى تذاع فى برامج حسان, ويعقوب, والحوينى.

وبين اتهامات نوارة نجم وفيديوهات اليويتوب ومحبي الشيخ محمد حسان، يبقي السؤال من نصدق من بين الأطراف الثلاثة؟ .

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - بالفيديو: جيهان فاضل تُحرج أحمد موسي وتكذبه!
   - بالفيديو: توفيق عكاشة يتشاجر على الهواء بسبب طبق كشري
   - بالصور: تليفون صافيناز المصنوع من الذهب يثير غضب الفيسبوكيين
   - بالفيديو: وفاء عامر تتحدث مع وائل الابراشي متنكرة!
   - بالصورة: مايا دياب تصدم جمهورها مجددا
   - بالفيديو: ريهام سعيد تتعرض لموقف مرعب
 
اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى facebook    اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى twitter.com   اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى del.icio.us    اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى digg   اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى reddit    اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى simpy   اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى yahoo   اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى google    اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى myspace    اضف حرب الفيديوهات واتهامات متبادلة بين نوارة نجم والشيخ محمد حسان.. أيهما نصدق؟؟ الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
بالفيديو: توفيق عكاشة يتشاجر على الهواء بسبب طبق كشري

بالفيديو: جيهان فاضل تُحرج أحمد موسي وتكذبه!

بالفيديو: وفاء عامر تتحدث مع وائل الابراشي متنكرة!

بالفيديو: ريهام سعيد تتعرض لموقف مرعب

بالفيديو: طفلة تدهش لجنة تحكيم "آراب جوت تالنت"

بالفيديو: مشادة كلامية بين السبكي ووائل الإبراشي بسبب "ريجاتا"

بالصور والفيديو: سوسن بدر تقلد هيفاء وهبي في "حلاوة روح"

بالفيديو: محمد الغيطي يعاير أحلام بجهلها ويشبهها بلاعب كرة!

الفيديو الأكثر مشاهدة في 2014

فيديو تواضع لاعب التنس ديوكوفيتش يحظى بأعلى مشاهدة

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me