فيديوحفلاتمشاهيرأخبار فنيه
اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  مشاهير
  صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل
  حسام مصطفى إبراهيم :

عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الفيس بوك والتويتر، تبادل البعض صورة للمذيعة المعروفة ريهام سعيد وهي تجلس مع إحدى صديقاتها في الكافيه، وتمسك بيدها لي الشيشة.

وتنوّعت التعليقات بين منتقد لهذا المشهد، ومؤيّد له، ومن يرى أنه لا يستحق كل هذا الجدل المثار حوله!

حيث رأى البعض أن مسألة تدخين الشيشة حرية شخصية، وليس معنى ظهور ريهام سعيد على الشاشات أن حياتها الخاصة أصبحت مشاعًا، ومن حق الجميع أن يتحكم فيها، ويُملي عليها ما تفعل وما لا تفعل.

في حين رأى البعض أن كونها واجهة إعلامية، يفرض عليها الالتزام في سلوكها، خاصة الذي يمكن رصده، لأنها أصبحت قدوة، وهناك من سيقلدها في أفعالها حتى لو كان خاطئا!

كما أن أحد المعلقين ذكر حلقة من برنامج ريهام سعيد، انتقدت فيها الفتيات المدخنات للشيشة، وعدت هذا سلوكا معيبا، وبالتالي فلا يصح أن تنهى عن خلق وتأتي مثله، وإلا كان هذا نفاقا صريحا!

وعلى الرغم من حدة الصراع بين المؤيدين والمعارضين، ومحاولة كل طرف إثبات وجهة نظره وضعف وجهة نظر خصمه، فلم يخل الأمر من تعليقات طريفة، مثل ذلك الذي أكد أن الصورة "فوتو شوب" متابعا: "وهي ملهاش نفس هي كمان.. إشمعنى جت عليها ووقفت!"

بل إن أحد أقوياء الملاحظة أكد أن "الليّ" الذي تستخدمه ريهام سعيد في تدخين الشيشة ليس "ليّا" عاديا، وإنما ليّ طبي، ما يعني أنها محترفة!!

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى facebook    اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى twitter.com   اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى del.icio.us    اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى digg   اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى reddit    اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى simpy   اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى yahoo   اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى google    اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى myspace    اضف صورة لريهام سعيد وهي تدخن الشيشة تثير الجدل الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
آمال ماهر تغني بالعربية الفصحى

آسر ياسين يستأنف تصوير دوره في مسلسل "العهد"

بن أفليك يكشف فساد الفيفا في عمل سينمائي جديد

خبير قانونى: ليس من حق دفاع الفنان أحمد عز التعليق على حكم القضاء

بطل مسلسل "زهرة القصر" متهم في جريمة قتل

عادل إمام يوضح موقفه من أزمة حسين فهمي وطليقته لقاء سويدان

شاهد: أول صورة لتوأم زينة

بعد عدة تأجيلات.. هيفاء وهبي تطلق كليبها "الإنجليزي"

بعد انقطاع لسنوات..عودة حفلات "ليالي التليفزيون"

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير الموسم الثاني من "كيلر كاريوكي"

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me