ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
                                                            سينما | موسيقى | مشاهير | كواليس | حوارات | فضائيات
اليوم على جودنيوز
اليوم على فن و مشاهير
توصيات الفيس بوك
  موسيقى
   14-02-2012
  حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون
  هبة أيوب :


















للمرة الثانية على التوالي، يمر عيد الحب بشكل مختلف على العالم العربي، فرض على الجميع النظر للأمور بطريقة مختلفة ووصل الامر الى الفنانين العرب الذين استقبلوا العيد هذا العام بطريقة مختلفة فمنهم من اجل طرح ألبومه في هذه المناسبة ومنهم من ألغى حفلاته ومنهم من احياها مجبرا بسبب العقد، ومنهم من رأى ان الاحتفال بهذه المناسبة لن يتعارض مع حزنه، ومنهم من حرمه مطلقاً.

فحداداً على شهداء العالم العربي، أصر مجموعة من الفنانين على الغاء حفلاتهم في هذه المناسبة، كان على رأسهم الفنان محمد فؤاد والفنانة آمال ماهر والمطرب أحمد سعد والفنان والموسيقار عمر خيرت، والفنان الشاب محمد حماقي، والفنانة مروة نصر التي اجلت إصدار البومها بالتزامن مع عيد الحب بسبب الاحداث.

ومن بين الفنانين الذين ألغوا حفلاتهم المغربية جنات التى كان من المقرر ان تحيي حفلين لكن تم إلغاؤهما بسبب الأحداث الجارية، مؤكدة انها ستبقى في المنزل مع عائلتها للاحتفال بهذا اليوم.

على الجانب الآخر، اصر بعض النجوم على إحياء حفلاتهم وفي مقدمتهم الفنان العراقي كاظم الساهر حفل عيد الحب بفندق "في فورم" بلبنان، والفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان اللبنانى وائل كفورى والفنان أيمن زبيب والفنانة اللبنانية نوال الزغبي والموسيقي نصير شمة ورامي عياش وزياد برجي.

وطرحت الفنانة اللبنانية مريام فارس أغنيتها الجديدة "شو بحب" لجمهورها اليوم على صفحتها الخاصة بالفيسبوك، والأغنية من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة.

كذلك طرحت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية جديدة تحمل اسم "مزيكا هادية"، بالتزامن مع عيد الحب، الأغنية من انتاج مالك شركة "توب ميوزيك"، من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم.

وبعيداً عن المقاطعين لسوء الأحداث أو المحتفلين به، أكدت الفنانة حنان ترك ان الاحتفال بعيد الحب او التصديق به حرام، قائلة: "قرأت القرآن الكريم كاملا واطلعت على الأحاديث النبوية الشريفة ولم أصادف أن قرأت أن هناك شيئا اسمه "عيد حب" لذا فإن الاحتفال به حرام كونه من البدع، وأعيد وأكرر أني أقول وجهة نظري الشخصية فأنا لا أحب الحديث عن الحلال والحرام كوني لست من أهل الدين والفتوى ولن أصل لهذه المرتبة الشريفة".

 

 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - محمد حماقي يطرح كليب أغنيته الجديدة "حاجة مستخبية"
   - حماقي يكشف سر زواجه من خارج الوسط الفني
   - ماذا كتبت حنان ترك تعليقاً على إغلاق محلات زوجها؟
   - كاظم الساهر يغنّي لمصر فرحًا بالسيسي
   - آمال ماهر تطلب من جمهورها أن يختاروا لها.. لقبا
   - النجوم يغيبون عن جنازة والد حماقي ويكتفون بـ "فيس بوك"
 
اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى facebook    اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى twitter.com   اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى del.icio.us    اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى digg   اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى reddit    اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى simpy   اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى yahoo   اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى google    اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى myspace    اضف حفلات الفالنتين.. فنانون يحتفلون وآخرون يقاطعون ويحرمون الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
صافيناز تدخل عالم الغناء

الهضبة.. يعلن في "موسى كوست" تفاصيل "شفت الايام"

شعبولا يغني للقناة الجديدة

انقطاع التيار عن حفل "محمد محسن" بالقلعة

راغب علامة يعاتب نجوى كرم

شعبولا يهاجم القرضاوي وأردوغان في أغنية جديدة

عمرو دياب يحذر الجميع

لطيفة وغادة والحلو في أولى الحفلات الغنائية بالسويس الجديدة

هاني شاكر: مستعد لإقامة حفلات بدون أجر بالمحافظات دعماً لصندوق "تحيا مصر"

دحلاب يكشف سبب رفضه الغناء مع شيرين

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me