فيديوحفلاتمشاهيرأخبار فنيه
اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  فضائيات
  الحلقة الأخيرة من مسلسل "فاطمة"
  مروة سالم :

بسبب حالة الشغف التي انتابت العديد من المشاهدين المتابعين للمسلسل التركي "ما هو ذنب فاطمة جول؟" والذي يتم عرضه مدبلجا في المنطقة العربية تحت عنوان "فاطمة"، ولأن المسلسل - في نسخته التركية - قد اقترب كثيرا من نهايته، فإن البعض قد ظن أن الحلقة الأخيرة قد تم بثها بالفعل، لدرجة أن موقع اليوتيوب قد امتلأ بالعديد من المقاطع التي يزعم من رفعوها على الموقع أنها أحداث الحلقة الأخيرة.. فما هي حقيقة الأمر ؟ وما هي تفاصيل الحلقة الأخيرة؟

في الحقيقة، فإن جميع مقاطع الفيديو التي انتشرت عبر يوتيوب تحت عنوان "نهاية مسلسل فاطمة" أو "الحلقة الأخيرة من مسلسل فاطمة جول".. ما هي إلا مواد دعائية وإعلانية وتجميع لعدد من المشاهد التي لم يتم عرضها بعد على أنها أحداث الحلقة الأخيرة، لكن المتابع للمسلسل جيدا يعلم أن الحلقة الأخيرة سيتم بثها يوم 14 يونيو المقبل، وهي ستكون الحلقة الثمانين من المسلسل (41 من الموسم الثاني)، وهو نفس الموعد الذي أعلنه القضاة - ضمن أحداث المسلسل - لمحاكمة المعتدين على فاطمة، غير أن المخرجة هيلال سيرال التي اشتهرت دائما بالنهايات الحزينة لمسلسلها أكدت أن نهاية المسلسل ستكون غير متوقعة، وستشهد موت أحد الشخصيات الرئيسية، لكنها أصرت على أن أحداث الحلقة ستشهد عقابا قاسيا للجناة.

المسلسل قد وصل لحلقته 65 من نسخته التركية (13 في النسخة العربية)، وهو يبث عبر قناتي mbc4 و cbc من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساء.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل    اضف الحلقة الأخيرة من مسلسل
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
ما هي القناة التي تحاول إقناع باسم يوسف بعودة "البرنامج"؟

الـBOSS يكذّب MBCويعايرهم بباسم يوسف

نهال عنبر مقدمة برامج

رانيا يوسف مستاءة من عدم اهتمام المصريين بنظافتهم (فيديو)

شيري عادل شقيقة هاني سلامة في "نصيبي وقسمتك"

مؤلف"نصيبي وقسمتك" ينفى انسحاب المخرج لخلافه معه

أنوشكا بدلاً من هالة صدقي في "مملكة يوسف المغربي"

أزمة جديدة تواجه زينة

كاظم الساهر: هذا الشخص هو من ساعدني للنجاح

"ام بي سي" تكذّب محمد كريم.. و"ذا فويس" في ورطة

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me