ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
جمال و رشاقة | موضة | أمومه وطفوله | وصفات | أدم | صحة جنسية
اليوم على جودنيوز
اليوم على هو وهي
توصيات الفيس بوك
  جمال و رشاقة
  أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج

يعتبر إعداد البشرة الجيد أحد أهم عوامل الماكياج الناجح، ليس فقط لأنه يساعد على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، بل أيضا يجعل ماكياجك زاهيا وأكثر ثباتا طوال اليوم. فيما يلي بعض النصائح الهامة التى يجب أن تعليمها عند إعداد البشرة لتتمتعي ببشرة جذابة وماكياج ناحج.

1- إذا كنت تضعين ماكياجك بالنهار ومن المتوقع أن تتعرضي بشكل مباشر وطويل لأشعة الشمس، دلكي بشرتك بمكعبات من الثلج قبل وضع الماكياج مباشرة، فهذا سيحميها من التعرق ويمنع مستحضرات التجميل من التطاير والذوبان.

2- عليك اختيار درجة كريم الأساس مماثلة تماما للون بشرتك، ولن تجدي ذلك بسهولة، دون تجريب درجات مختلفة على البشرة للاختيار من بينها. ابحثي أيضا عن ماركة عالية الجودة وليست رديئة.

3- كريم الأساس ليس مخصصا لإخفاء البقع الوجه والعيوب فقط مثل الكونسيلر، بل ينصح بوضعه على جميع أجزاء الوجه لتغطيتها وتوحيد لون البشرة. ابدئي بوضع طبقة خفيفة ووزعيها جيدا ثم وضعي طبقة أخري خفيفة في حالة الحاجة للمزيد.

4- إذا كانت بشرتك جافة للغاية، امزجي القليل من كريم الترطيب مع كريم الاساس قبل وضعه على الوجه. ويفضل ان يكون الكريم خاليا من الزيوت حتى لا يجعل ملمس بشرتك زيتيا.

5- تجنبي وضع كريم الأساس بسرعة وعشوائية كما تفعلين مع الكريم العادي، فإذا كنت تستخدمين النوع السائل، ضعي منه نقاطا على أجزاء مختلفة من الوجه ثم وزعيها بلطف وهدوء بأصابع الأيدي ثم ضعي مسحة من الكونسيلر أسفل العين وعلى البقع لإخفائها. وانتهي بوضع بودرة الوجه العادية على كامل الوجه.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أخبار هو وهي على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - الماكياج الأمثل لذوات الشعر الداكن
   - 7 حيل بالمكياج تغنيك عن عمليات التجميل
   - 6 خطوات للحصول على أظافر الريش
   - بالصور: لوك عيون القطة على طريقة جينفر لوبيز
   - أفكار لماكياج مميز فى سهرة الويك إند
   - بالصور: موضة ماكياج 2013
 
اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى facebook    اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى twitter.com   اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى del.icio.us    اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى digg   اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى reddit    اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى simpy   اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى yahoo   اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى google    اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى myspace    اضف أسرار تأسيس البشرة قبل وضع الماكياج الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
الجديلة الفرنسية.. تصفيفة رومانسية سريعة

تحدي الكحك وحافظي على رشاقتك!

الإطلالة الذهبية لسهرة صيفية

استمتع بالعيد دون مشاكل صحية

الشعر القصير مع الغرة الأمامية.. تصفيفة الصيف الأولى

نصائح ضرورية لرشاقتك في العيد

لشعر معطر طوال الصيف

رجيم لخسارة دهون الأرداف في رمضان

الغسيل المتكرر يضر بشرتك

في رمضان فقط..اخسري 3 كيلو في أسبوع

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2000 / 2010 © GoodNews4me