اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  موسيقى
   06-09-2012
  بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني "مدد يا مرسي"
  محمد إبراهيم طعيمة :









رفض الفنان علي الحجار طلبات حضور حفلته الأخيرة بغناء أغنيته الشهيرة "مدد يا مرسي .. ألحق لي كرسي" خلال الحفل، مؤكداً أنه "مبقاش ينفع" لأنه من الممكن أن تفهم بطريق الخطأ هذه الأيام في إشارة واضحة للرئيس محمد مرسي.

وكان الفنان علي الحجار هو نجم الحفلة الأخيرة من حفلات مهرجان "محكى القلعة" في دورته الثانية والعشرين والتي أقيمت مساء أمس بساحة متحف الشرطة بقلعة صلاح الدين.

وصعد الحجار على خشبة المسرح في تمام العاشرة والربع على نغمات أغنيته الشهيرة "قالوا زمان دنيا غنية غرورة" والتي قدمت كتتر مسلسل "المال والبنون" منذ سنوات طويلة، ليقدم بعدها شكر لكل الجمهور الحاضر معرباً عن سعادته بالأعداد الغفيرة التي وصلت لبضعة آلاف متفرج.

ودعا الحجار خلال وقوفه على خشبة المسرح للأشقاء أبطال الثورة السورية قائلاً: اللهم انصرهم.

وقدم الحجار طوال فقرته التي امتدت حتى الحادية عشرة والنصف عددا كبيرا من أجمل أغنياته منها "هنا القاهرة"، و"عارفة"، و"عم بطاطا"، و"اللي بنى مصر"، و"ضحكة المساجين"، وغيرها من الأغنيات التي نالت إعجاب الحاضرين، وكان يشرح للجمهور توقيت نزولها وفريق عملها من مؤلف وملحن.

وعقب انتهاء الحفل شهدت ساحة الخروج ما يشبه بمظاهرة رافضة لوجود الدكتورة فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي في الوزارات السابقة، حيث ودعها الجمهور بوابل من السباب خاصة بعد قيام حراسها بمعامله الجمهور بطريقة سيئة.

 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني    اضف بالصور.. علي الحجار: مبقاش ينفع اغني
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
تامر حسني في انتظار حدث سعيد

بالفيديو - زين مالك يطرح أولى أغنياته المنفردة

روتانا تطلق "حِب واجرح" لفنان العرب

راغب علامة يتخذ قراراً مفاجئاً

"يوتيوب" يحجب أغنيات وكليبات عمرو دياب

إجازات بالجملة بسبب انسحاب زين مالك من 1D

السبب الحقيقي وراء تأخر طرح ألبوم أصالة في مصر

طرح أغنيات ألبوم "60 دقيقة حياة" علي Soundcloud

مصطفى كامل يوضح موقفه من رنا سماحة

هشام عباس: مستحيل أقدم هذا النوع من الأغاني

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me