فيديوحفلاتمشاهيرأخبار فنيه
اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  كرة قدم مصرية
  فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول
  عصام أحمد :

نفى أيمن فريد الطبيب السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ما تناولته صحيفة الجمهورية الصادرة اليوم الخميس من تناول أحد لاعبي الزمالك لعقار الترامادول.

وأكد فريد في تصريحات نشرها موقع جماهير نادي الزمالك أنه لم يجد عينة إيجابية لأحد لاعبي الزمالك كما نشرت الجريدة، مضيفا أن صور جميع التحاليل التي أجراها للاعبين جاءت سلبية وموجودة في النادي ويستطيع مصطفى المنيري طبيب الفريق الحالي التأكد منها.

ويعتبر الفيفا عقار الترامادول من المواد المنشطة كما أدرجته اللجنة الأوليمبية المصرية ضمن العقاقير المحظورة التي تندرج تحت بند المخدرات.

وكانت جريدة الجمهورية قد أشارت إلى أن أحد لاعبي الزمالك يتناول عقار الترامادول بصفة منتظمة دون أن تسمي اللاعب الذي أشارت إلى أنه يتناول العقار لأنه مشهور بعلاقاته النسائية المتعددة.

يذكر أن إسماعيل يوسف المدرب العام السابق لنادي الزمالك كان قد أشار في وقت سابق إلى ضرورة التزام جميع لاعبي الزمالك بالقيم والأخلاق المعهودة في لاعبي كرة القدم وليس الاكتفاء بنصرة النبي صلى الله عليه وسلم عقب إظهارهم عبارات التأييد للنبي على التيشيرتات الخاصة بهم في لقاء الأهلي.

وعاد يوسف ونفى أنه يقصد لاعبي الزمالك بعينهم في حوار مع الإعلامي أحمد شوبير، مؤكدا أنه كان يقصد الجميع بصفة عامة وليس لاعبي الزمالك فقط.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى facebook    اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى twitter.com   اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى del.icio.us    اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى digg   اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى reddit    اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى simpy   اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى yahoo   اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى google    اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى myspace    اضف فريد ينفي تناول لاعب بالزمالك لعقار الترامادول الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
جابر وحفني ومعروف يقودون الزمالك للفوز وديا على الشمس

الشناوي ينفي تهربه من الفراعنة أمام غينيا الاستوائية

الزمالك ينفي تهرب حفني من معسكر المنتخب المصري

منتخب مصر يفوز على غينيا الاستوائية ودياً في أول اختبار لكوبر

استبعاد أحمد فتحي من معسكر الفراعنة للإصابة

محمد زيدان: أسعى للعودة لصفوف ميتلاند الدنمركي

المنتخب المصري يشكو أهلي جدة بسبب محمد عبد الشافي

فولفسبورج الألماني يدخل المنافسة على التعاقد مع محمد صلاح

اتحاد الكرة يقضي بدفع مستحقات عبد الواحد وفتح الله خلال شهر والزمالك يتظلم

مرتضى منصور يلجأ للنيابة العامة بسبب ممدوح عباس ومجلسه

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me