ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | تسوق | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  ديكور
  ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق
  سمر رياض :

يقبل معظم الناس على استخدام ورق الحائط في ديكور المنزل - كنوع من أنواع التجديد- بدلا من الطلاء العادي. لكن هناك مشكلة تقابلهم وهي كيفية عمل انسجام وتوافق بين ألوان أثاث المنزل وألوان ورق الحائط. لذا؛ نقدم أكثر من فكرة يمكنك الإستعانة بها عند اختيار ورق الحائط لديكور المنزل.

- ورق الحائط بألوان بسيطة وهادئة

1- إذا كنت من هواة البساطة فسوف ينال إعجابك هذا النوع من الديكور. ففي غرفة المعيشة؛ يمكنك اختيار ورق الحائط باللون الأصفر الهاديء المزخرف بورود بسيطة بيضاء اللون كخلفية للغرفة. هذا بالإضافة إلى اختيار اكسسوارات تتناسب مع اللون الذي قمتِ باختياره؛ على سبيل المثال اختاري إطارات براويز الصور باللون الأبيض. ولكي يتناغم الديكور بصفة عامة ادخلي اللون الأصفر في الأثاث المنزلي حتى يصبح الديكورالعام متكاملا وأنيقا.




2- إليكِ فكرة أخرى جديدة وبسيطة؛ وهي اختيار لون طلاء لحوائط غرفة المعيشة بحيث يتناسب مع لون الأثاث مع إدخال ورق حائط مزخرف في أحد جوانب الغرفة أو في جزء بسيط منها. جربي هذه الفكرة فهي تضفي لمسة أنيقة على الديكور ولكن عليكِ مراعاة تناسب الألوان مع بعضها البعض بحيث يصبح الديكور متناغما ومنسجما.




3- لمزيد من البساطة؛ هناك أيضا فكرة مبتكرة يمكنك الإستعانة بها عند اختيار ورق الحائط. فقط اختاري اللون المناسب لأي غرفة لديك في المنزل مع وضع براويز خشبية صغيرة مزخرفة من الداخل بألوان ورق الحائط ولا تنسِِى مراعاة توافق الألوان. جربي هذه الفكرة وسوف تحصلين على ديكور غاية في الأناقة والبساطة.




- ورق حائط مزخرف بألوان جريئة

أما إذا كنت من هواة الألوان الجريئة؛ نقدم إليكِ أكثر من فكرة جريئة ورائعة يمكنك تنفيذها عند اختيار ورق الحائط لديكور منزلك.

1- إليكِ فكرة رائعة غاية في الجرأة وهي اختيار الألوان الجريئة والملفتة للنظر عند اختيار طلاء الحوائط مثل اللون الأحمر. يمكنك اختيار اللون الأحمر للحوائط وعمل سقف الغرفة بورق الحائط المزخرف باللونين البنفسجي والأخضر.يجب أن تعلمي أن الإضاءة تلعب دورا كبيرا في إبراز جمال الديكور، لهذا اختاري وحدات إضاءة أنيقة وقوية كي تظهري جمال وأناقة ديكور الغرفة. إنها فكرة تحتاج إلى مزيد من الجرأة، جربي تنفيذها واحصلي على ديكور رائع.




2- وجود اللونين الأبيض مع الفوشيا يضفي بريقا رائعا للديكور. اختاري ورق الحائط المزخرف بهذين اللونين لخلفية مكتبة الكتب التي توجد في غرفة معيشتك أو غرفة المكتب بحيث يكون اللون الأبيض للخلفية واللون الفوشيا للزخرفة. عليكِ مراعاة اختيار اللون الأبيض كلون أساسي لباقي حوائط الغرفة أما اللون الفوشيا فيمكنك إدخاله وجميع درجاته في ألوان الأثاث والإكسسوارات والستائر حتى يصبح الديكور منسجما مع بعضه البعض.




3- يهرب معظم الناس من اللونين الأبيض والأسود عند اختيار ألوان الحوائط أو ديكور المنزل بصفة عامة، على الرغم من أن وجود هذين اللونين معا يضفي لمسة غاية في الأناقة لديكور المنزل. لذا، نقدم إليكِ فكرة جريئة تمكنك من اختيار اللونين معا؛ اختاري ورق الحائط مزخرفا باللونين الأبيض والأسود كخلفية لأحد جوانب الغرفة مع اختيار اللون الأبيض كلون أساسي لباقي الحوائط. اختاري ورق الحائط بحيث يكون اللون الأبيض هو لون أرضية الورق أما اللون الأسود فهو لون الزخرفة. إذا كنتِ قلقة بشأن وجود هذين اللونين معا، فقط تحلي بالجرأة وأدخلي ألوانا جريئة أيضا في الإكسسوارات والأثاث كاللون الأحمر، الفوشيا أو البرتقالي حتى تضفي لمسة أنيقة للديكور بشكل عام.


  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى facebook    اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى twitter.com   اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى del.icio.us    اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى digg   اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى reddit    اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى simpy   اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى yahoo   اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى google    اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى myspace    اضف ورق الحائط بين البساطة والجرأة لديكور منزل أنيق الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
بدون تكلفة.. 13 فكرة مذهلة لتزيين منزلكِ في أعياد الميلاد

بالصور: جولة في منزل مارلين مونرو

كيف تستقبلين فصل الشتاء في غرفة المعيشة؟

بالصور: الرومانسية تيمة منزل إليسا!

استعدادًا للكريسماس..اصنعي بنفسكِ ديكورات مختلفة وبسيطة

أضيفي لمنزلكِ لمسة ديكورية مختلفة بالأشكال الهندسية

ديكور منزل شريهان يفوق الوصف!

إكسسوارات مطبخكِ بدون تكاليف

طريقة فعالة للتخلص من خدوش الأثاث

دولاب ملابسكِ أوسع بهذه الحيل والأسرار

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me