ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | ???? | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  فن التعامل مع الآخر
  التعامل اللائق مع المرأة الحامل
  علا سمير الشربيني :









سواء سبق لك المرور بتجربة الحمل أم لا، فيجب أن تعلمي أن السيدات خلال فترة الحمل تزداد حساسيتهن بدرجة كبيرة ويحتجن لأسلوب خاص في التعامل يغلب عليه اللباقة والتهذيب والحرص الشديد في كل قول أو فعل.

وإليك فيما يلي بعض الأشياء التي يجب عليك تجنبها تماما عند التعامل مع امرأة حامل:

تجنبي الحديث عن خبرات سلبية

- إذا كنت أنت نفسك أما، فلا تتحدثي أبدا أمام امرأة حامل عن الأهوال التي مررت بها في عملية الولادة، والآلام الرهيبة التي أحسست بها حتى أنك كدت أن تفقدي حياتك وحياة جنينك! مثل هذا الحديث قد يصيب السيدة بالهلع ويجعلها في حالة نفسية سيئة للغاية قد تؤدي لمضاعفات صحية ضارة.

لا تسخري أو تتهكمي

- لا تعلقي أبدا أو تتهكمي على ازدياد وزنها، فمثل هذه التعليقات غير اللائقة مرفوضة تماما عند التعامل مع كل الناس وفي جميع المواقف، فما بالك بالحمل الذي تصاحبه زيادة كبيرة في الوزن ويختلف فيه شكل الجسم بدرجة ملحوظة، وهو ما يفقد المرأة ثقتها بنفسها.

احرصي بدلا من ذلك على مجاملة السيدة بكلمات رقيقة مؤكدة أن الحمل قد زادها جمالا وأضاف لها رونقا خاصا.

امتنعي عن الافتراضات المسبقة

- لا تفترضي من نفسك أن السيدة التي تحادثينها حامل، إلا إذا أعلنت لك هي بنفسها الخبر. في بعض الأحيان قد تمنح زيادة الوزن - أوحتى الانتفاخ بعد تناول وجبة دسمة - انطباعا كاذبا يوحي بالحمل، لذلك لا تٌقبلي من نفسك على تهنئة أي سيدة بحملها الافتراضي، إلا إذا تأكدت من ذلك.

 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى facebook    اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى twitter.com   اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى del.icio.us    اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى digg   اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى reddit    اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى simpy   اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى yahoo   اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى google    اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى myspace    اضف التعامل اللائق مع المرأة الحامل	 الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me