فيديوحفلاتمشاهيرأخبار فنيه
اليوم على جودنيوز
توصيات الفيس بوك
  مرأه
  خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن!
  لمياء حسام الدين :

لا أحد يستطيع مقاومة طبق من البطاطس المقلية المنثور عليها الكاتشب، ولكن على الرغم من محبتنا لهذه الوجبة اللذيذة، فإنها من أول الممنوعات التي ينصحك الطبيب بالابتعاد عنها، عندما تبدئين في اتباع حمية غذائية لخسارة الوزن.

وذلك لأن تناول طبق من البطاطس المقلية يكسب الجسم حوالي 500 سعر حراري، وحتى لا تشعري بالحرمان من تناول وجبتك المفضلة نقدم لك طريقة بسيطة و ذكية لكيفية إعداد طبق من البطاطس المقلية دون إكساب جسمك سعرات حرارية كبيرة، إليك الطريقة:

المقادير:

بيضتان

حبتا بطاطس

ملح وفلفل

فلفل حار"شطة"

طريقة التحضير:

-اخفقي بياض البيضتين جيدا في الخلاط، مع إضافة القليل من الفلفل والملح.

- بعد تقطيع البطاطس أصابع، انقعيها في ماء وخل و ذرة ملح لمدة ساعة ونصف تقريبا، ثم صفيها جيدا من الماء وامزجيها ببياض البيضتين، وانثري فوقها مسحوق الشطة.

- ادخلي البطاطس الفرن في درجة حرارة 200 مئوية ولمدة نصف ساعة، واستمتعي ببطاطس فرنسية مقرمشة خالية من السعرات الحرارية الزائدة.

بقي لك أن تحرصي علي عدم إضافة الملح بكميات كبيرة، حيث إن الصوديوم يعمل علي تخزين الماء داخل الجسم، وأخيرا، ليس معني أن هذه البطاطس المقلية قليلة السعرات أن تتناوليها بشكل يومي، عليك بالتنويع بين الأطعمة مع تناول البروتين المشوي معها.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى facebook    اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى twitter.com   اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى del.icio.us    اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى digg   اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى reddit    اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى simpy   اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى yahoo   اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى google    اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى myspace    اضف خدعة أكل البطاطس المقلية بدون زيادة الوزن! الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
قناع التفاح لتنعيم البشرة وتفتيحها

أحمر الشفاه المطفي كبودرة للخدود

ملابس السهرة لميكي ماوس من الفراولة

لكي تتقني فن رسم الحواجب

كعكة عيد الميلاد من الفاكهة

كتكوت من البيض المسلوق

ماكينة Silk'n Pedi للعناية بالأقدام

عصير الرمان الشهي

نصائح بسيطة لارتداء التنورة مع الحجاب في الشتاء

قناع البابايا والفراولة

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2015/2016 GoodNews4me. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة 2015 / 2016 © GoodNews4me