ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | خروجات | سيارات | تسوق | ثقافة | فن التعامل مع الآخر | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  سيارات
  بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي
  علا سمير الشربيني :
























في نهاية عام 2011، فكر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي (نادي القرن الآسيوي) في توفير وسيلة نقل مريحة وفاخرة للاعبيه، على أن تصنع خصيصاً للنادي على غرار ما يحدث في الأندية العالمية.

وبالفعل قام أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، الأستاذ حسن الناقور، وقتها بزيارة لمصنع مرسيدس بنز الألمانية في تركيا، وعرض طلبه على مسئولي الشركة هناك، وتم اصطحابه في جولة شاهد من خلالها التصميمات والنماذج المقترحة من جانب مرسيدس للأتوبيس المطلوب، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل، على أن يكون التسليم في وقت لاحق.

ورغم أن تسليم الباص للنادي قد استغرق ما يزيد عن عام حتى الآن إلى أن وصل بالفعل منذ أيام، إلا أن الأمر في رأيي كان يستحق الانتظار، وذلك بعد الاطلاع على مزايا ومواصفات حافلة نادي الأزرق والأبيض الجديدة، ومشاهدة صورها المرفقة بهذا المقال.

يأتي الأتوبيس منفذا بالكامل في الداخل والخارج باللونين المميزين لنادي الهلال، هما الأزرق والأبيض، مع الغلبة للون الأزرق، ووضع صور بعض اللاعبين واسم النادي وعبارة (جمهورنا أنتم سندنا فادعمونا) على الحافلة من الخارج. الأمر الذي سيجعل الحافلة علامة مميزة تدل على انتمائها للهلال أينما ذهبت، وهو أمر رائع وموفق بالطبع.

الفخامة والرقي هما السمة الغالبة في كل مكان بالحافلة، فبالنسبة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للاعبين على الطريق، نجد أن المقاعد مصنوعة من الجلد الطبيعي عالي الجودة، ويحمل رأس كل مقعد علامة الهلال المميزة للنادي، وفي ظهر كل مقعد تم تثبيت شاشة عرض خاصة، وأسفلها رف لوضع الأطعمة أو الأغراض مع مكان لوضع الكوب، بالإضافة لوجود مداخل ومخارج USB لكل مقعد حتى يتمكن اللاعب من تشغيل أجهزته الإلكترونية الذكية أو شحنها. ويوجد جهاز تحكم عن بعد يكفل لكل لاعب تشغيل الوظائف المختلفة الموجودة بالمقعد وحوله.

أما الحمام فلا يقل عن نظيره في فنادق الخمس نجوم، مع تحليه بكل وسائل الاستخدام العملي وحسن توظيف المساحات.

توجد كذلك غرفة خاصة مجهزة لسائق الحافلة، حتى يحصل على قدر من الراحة أثناء الاستراحة وتوقف الأتوبيس لفترة في الرحلات الطويلة.

أما المفاجأة الحقيقية، فهي وجود صالة اجتماعات في مؤخرة الحافلة، مزودة بأحدث وأفخم تجهيزات غرف الاجتماعات المعروفة من صالون فاخر باللون الأزرق، وشاشات بلازما كبيرة في كل مكان ومائدة اجتماعات خشبية بيضاوية في المنتصف، وأرضية مغطاة بالباركيه الطبيعي.

وبعد أيام معدودة من وصول الباص الجديد للنادي، حصل الهلال على لقب بطولة ولي العهد السعودي لعام 2013، وذلك للمرة السادسة على التوالي بعد فوزه على نادي النصر في المباراة النهائية، ليحتفل مجلس إدارة الهلال بتدشين الأتوبيس الرائع الجديد بعد هذا الإنجاز الرياضي الجديد لنادي القرن الآسيوي.

ونترككم مع الصور.

 
  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - بالصور.. الرموش الطويلة أحدث صيحة لتزيين السيارات
   - شاهد بالفيديو السيارة التي بيعت بأكثر من 18 مليون دولار!
   - ميتسوبيشي XR-PHEV Evolution Vision GT الاختبارية للعبة جران توريزمو 6
   - بالفيديو: طرح الجيل الجديد من هيونداي جينيسيس
   - فولكسفاجن جولف... لماذا سُمّيت بهذا الاسم؟
   - فيديو وصور من داخل جراج سيارات الرئيس الأوكراني المعزول بعد اقتحام الثوار له
 
اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى facebook    اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى twitter.com   اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى del.icio.us    اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى digg   اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى reddit    اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى simpy   اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى yahoo   اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى google    اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى myspace    اضف بالصور: أتوبيس فاخر جديد من مرسيدس خصيصاً لنادي الهلال السعودي الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
بالصور.. الرموش الطويلة أحدث صيحة لتزيين السيارات

شاهد بالفيديو السيارة التي بيعت بأكثر من 18 مليون دولار!

ميتسوبيشي XR-PHEV Evolution Vision GT الاختبارية للعبة جران توريزمو 6

حافظ على تكييف سيارتك في الصيف

كيف تستخدم التكنولوجيا الحديثة في سرقة السيارات؟

كتابة رسالة نصية أثناء قيادة السيارة قد تهدر أرواح الأبرياء

شاهد: القيادة الذاتية مع رينو Next Two

بالفيديو: طرح الجيل الجديد من هيونداي جينيسيس

فولكسفاجن جولف... لماذا سُمّيت بهذا الاسم؟

أهمية ربط حزام الأمان لقائد السيارة والركاب

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me