ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
سياحة | أبراج | تفسير الأحلام | ديكور | سيارات | ???? | فتاوى
اليوم على جودنيوز
اليوم على لايف ستايل
توصيات الفيس بوك
  أبراج
  لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت

لا يوجد من بين مواليد الأبراج الفلكية جميعها من هو أكثر حنوا ولينا وإبداعا من مواليد برج الحوت. مع ذلك،قد يبدي أحدهم خلاف ما يبطن وقد يتظاهر لك بمشاعر الحب والعاطفة،بينما هو منشغل بغيرك. هو مليء بالتناقضات وشخصيته مثيرة للدهشة والاستغراب،فرغم ما قد يبديه لك من صراحة ووضوح،ستكتشف بمرور الوقت كم هو غامض ومراوغ.

سيلعب المال دورا مهما في علاقتكما،فهو شغوف بجمعه وقد ينشغل بوسائل الحصول عليه وتنميته عنك،وقد تندهش بإنفاقه ما يجنيه من مال على أمور قد تبدو تافهة،ولكنها تعني له هو الكثير.

الحب يعني له الكثير،فهو مفعم بالأحاسيس الصادقة والمشاعر المرهفة،وقلبه يرق للجميع،وقد تلاحظ تعلقه بأشخاص يبدون غير مهمين في نظرك،ولكنهم قد يكونون من أقرب الناس إلى قلبه،حتى من أهله وأصدقائه،كبعض زملاء العمل أو جيران السكن ممن يجاورونه معظم وقته. الحب أيضا وسيلته للتقرب إلى الآخرين والدخول في علاقات إنسانية طويلة معهم.

إذا كنت تريد الحصول على السعادة في صحبة شريكك من مواليد الحوت،فاتبع النصائح التالية،لعلها تثبت كفاءتها في تحسين أوضاعكما العاطفية وتزيد من تقاربكما.

ما أكثر ما يحتاجه مولود الحوت من شريكه؟

لا ينتهي ارتباط مولود الحوت بشريكه بالاجتماع به تحت سقف واحد والاختلاء به على الفراش،فهو يبحث عن ارتباط نفسي وروحي أعمق وأطول. الحب لا يعني له العلاقة الجسدية،إنما يعني علاقة روحية ومشاركة وجدانية في الخير والشر وفي المحنة قبل النعمة.

كيف يبدي مولود الحوت حبه ومشاعره؟

هو من أكثر مواليد الأبراج حنوا ورقة ورومانسية. هو خبير في التعبير عن حبه من خلال لمسات رومانسية حانية ورقيقة،وهو أيضا مبدع في التعبير عن كلمات الحب. قد تلاحظ نزوعه للخيال وقد يصطحب إلى عالم خيالي لا صلة له بالواقع،تنعمان فيه بما ينقصكما في الحاضر،فعليك مشاركته تلك اللحظات دون السخرية منه أو تذكيره بقسوة الواقع. قد يتمادى أحيانا في التعبير عن خيالاته بحيث يمتزج الواقع بالخيال ويتعذر عليك التفرقة بين الاثنين،ومن هنا يأتي اتهامه أحيانا بالخداع،ولكن في حقيقة الأمر ما هو إلا هروب من الواقع وتعبير عن طموحات يتمنى الوصول إليها مستقبلا.

كيف تدفعه لأن يفتح قلبه؟

لا يوجد أفضل من اللعب على أوتار مشاعر الحب إذا كنت تريد استمالته إليك. سيرق قلبه لكلماتك الحانية وسيبدي لك من الاهتمام والود ما يكفي للدخول في علاقة عاطفية قد تتطور إلى حد الارتباط. اجعله دائما يشعر بمدى اشتياقك إليه ومدى رغبتك في الحصول على حبه ووده وستجد منه ما تتمناه من تقارب.

ما هي الأجواء الرومانسية الأقرب إلى قلبه؟

ستجد منه استجابة عالية لمشاعر الحب في الأجواء الهادئة البعيدة عن منغصات الحياة. سيحاول التقرب إليك أثناء مشاركتكما في جلسة لليوجا أو عند السباحة معا أو عند الاختلاء ببعض على ضوء الشموع. لا تندهش إذا ما لاحظت انزعاجه لأسباب قد تبدو تافهة،ولكنها طبيعته.

ما هي أكثر الأبراج الفلكية قربا إلى نفسه؟

يتجاوب مولود الحوت مع جميع مواليد الأبراج الأخرى ممن يقدرون طبيعته المرهفة،خاصة الميزان والسرطان والعذراء. يحدث تناغم بينه وبين مواليد الثور قد يسفر عن علاقة ناجحة ومستقرة. ورغم أنه قد يشترك مع مواليد الجوزاء في حسه الإبداعي،قد لا يحدث بينهم توافق عاطفي.

ما أكثر ما ينبغي تجنبه لإنجاح العلاقة؟

عليك بالابتعاد عن تذكيره بالماديات أو عدم مشاركته أحلامه وطموحاته،فقد يفقد حينها رغبته في التواصل معك وقد يسعى لإنهاء العلاقة،بحثا عمن يبادله مشاعره.

كيف أحتفظ بعلاقتي به للأبد؟

لن يبادر مولود الحوت بإنهاء العلاقة طالما لم تتعمد الإساءة إليه أو تجاهل طبيعته الشخصية في أي من الأمور.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة أقوى الأخبار على الفيسبوك إضغط هنا
   موضوعات ذات علاقة:
   - حدد بنفسك مدى تطور علاقتك العاطفية
   - هل أنت مشغول عن الحب؟
   - جدد عهود الحب على حسب برجك
   - برجك يُرشدك إلى الحب الحقيقي
   - لمحات عن الحياة العاطفية لرجل الجوزاء
   - الزهور المفضلة لكل برج
 
اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى facebook    اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى twitter.com   اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى del.icio.us    اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى digg   اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى reddit    اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى simpy   اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى yahoo   اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى google    اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى myspace    اضف لعلاقة عاطفية موفقة مع مواليد الحوت الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
حظك اليوم

كيف يخدعك الآخرون؟

أشياء يكرهها برجك

تعرف على حيوانك المفضل

كيف تحافظ على صحتك؟

هل أنت رومانسي؟

اختاري النشاط المناسب لطفلك

حظك اليوم

هديتك المناسبة يقترحها برجك

اخسر وزنك بسهولة مع دائرة الأبراج

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me