ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
كرة قدم مصرية | كرة قدم عالمية | رياضات أخرى  
اليوم على جودنيوز
اليوم على الرياضة
توصيات الفيس بوك
  كرة قدم مصرية
   21-08-2013
  بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي
  لؤي الزعبي :




تألق النجم المصري الدولي محمد صلاح وسجل هدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه بازل السويسري على فريق رازجراد البلغاري بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور الاخير من التصفيات التمهيدية لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

ويلعب الفريق السويسري مباراة العودة على أرضه ووسط جمهوره بعد أسبوع من الان وقد ضمن التأهل بنسبة كبيرة بعدما فاز برباعية خارج أرضه يوم الاربعاء.

تقدم محمد صلاح في الدقيقة الثانية عشر لفريقه السويسري من تسديدة رائعة "على الطاير" سكنت شباك الفريق البلغاري الذي نجح في التعادل في الدقيقة 23 قبل أن يتقدم بهدفين لهدف واحد بنهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عاد محمد صلاح للتألق من جديد وسجل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والخمسين قبل أن يضيف زميله جيوفاني سيو الهدف الثالث في الدقيقة 64.

واختتم فابيان شار رباعية الفريق السويسري في الدقيقة 84 من ركلة جزاء ليقترب بازل بشدة من التأهل لدور المجموعات في البطولة الأوروبية الاقوى.

  
  لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا
  لمتابعة الدوري المصري على الفيسبوك إضغط هنا
 
اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى facebook    اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى twitter.com   اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى del.icio.us    اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى digg   اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى reddit    اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى simpy   اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى yahoo   اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى google    اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى myspace    اضف بالفيديو .. صلاح يتألق ويسجل هدفين ويقترب ببازل من دور المجموعات الاوروبي الى blogger
Add to iGoogle
 

   التعليقات علي الموضوع   
 
أخبار أخرى
احمد مرتضى ينفي كلامه والده ويؤكد تمسك الزمالك بجابر وتوفيق

الزمالك يدرس تعيين مدير فني أجنبي بدلاً من العميد

فتح الله يطالب جماهير الزمالك بعدم الإحباط!

العميد يفكر في الدفع بدويدار أمام طلائع الجيش

"ميدو": لا معاتبة على ديوث!

عمر جابر يقترب من الانتقال للدوري البرتغالي

منصور يحيل ابراهيم حسن وميدو للتحقيق ويهدد من يرفض بالرحيل

المصري ينتفض في الشوط الثاني ويخطف تعادل مستحق من الدراويش

مرتضى والعميد يتبادلون الدعابات امام الشاشات لنفي الخلافات

ابراهيم: ميدو أخي الاصغر ولا توجد أية مشاكل بيننا

للمزيد من الأخبار...
الأكثر قراءة
انضم الينا
 
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me