ورقة بيضاء أون لاين لايف ستايل هو وهي رياضة فن ومشاهير
الرجل العذراء والحب
مفاتيح عشقه.. الطهارة والنقاء والعفة
العذراء العاشق رجل متميز جداً فى عشقه.. عندما يحب تبدو عليه مظاهر السعادة.. يهتم بالمرأة التى يحبها ويغدق عليها عطاياه الثمينة ألا وهى النصائح ..
إنه رجل عاقل يقدر المرأة ويحترمها وينظر إليها على أنها مخلوق رقيق ناعم لا يجب معاملتها بالقسوة بل بالحب والحنان للفوز بقلبها فهو يشع بأنوار الحب المتوهجة عطفاً وصدقاً ووضوحاً ..
إنه الفارس الشجاع الذى لا يمكن الوقوف بينه وبين أهدافه، يتصرف بانضباط ودبلوماسية. ولبق فى معاملته تقديراً واحتراماً للمرأة التى يحبها ...
العاشق العذراء يصغى باهتمام وانتباه كبيرين لحبيبته ويقدر الصراحة والهدوء ويستمع إليها ويتفهم الأمور التى تزعجها، ولكن العذراء العاشق لا يضعف أمام دموع المرأة ولا يتأثر بها ولا يمكنه أن يتحمل المعاكسة والمواقف الجافة، ويحتاج مولود العذراء إلى درجة حرارة معينة فى معاملة الفتاة له لكى تتحرك مشاعره وينبض قلبه بالحب.. ولذلك صاحب برج العذراء ليس له علاقات نسائية كثيرة وإذا كان له البعض فمعظمها علاقات فاشلة فمن الصعب إذابة هذا الرجل عاطفياً حتى إنك قد تحسبين أنه فقد قلبه أو أن له قلباً من الرخام الناصع البياض وعندما يبدأ فى التفاعل والاندماج عاطفياً سوف ينجح فى إخفاء مشاعره ويظل محافظاً على هدوئه وبروده الذى يفقدك صوابك.
سيأخذ وقتاً وفترة طويلة حتى يعثر على من يريدها فهو حذر فى اختيارها حذره فى اختيار طعامه والمحافظة على صحته. لا يمكن التنازل عن شروطه فى امرأته وحتى إذا اضطرته الظروف للتورط فى علاقة غير مقتنع بها فلن تمر فترة طويلة حتى يكون قد اتخذ قراراً بالهرب ..
لذلك عليك أن تتبعى استراتيجية معينة وتتحلى بالصبر. فمفاتيح صاحب برج العذراء.. هى الطهارة والنقاء والعفة وهذا ما يجذبه فى المرأة مع العلم أن حبه ليس كحب روميو وجولييت ولكن مشاعره نبيلة ولا يتهاون فيها بسهولة .
Copyright © 2000/2010 GoodNews4me, All rights reserved
GoodNews4me