23-05-2006 :تاريخ العدد  
:كلمة البحث
الصفحة الرئيسية | من نحن | إتصل بنا | للإعلان
مقالات و كتاب
أخبار عربية و عالمية
ترفيه و رياضة

ترفيه و رياضة
بالرغم من الاحتجاجات
  لوس انجلوس: يبدو أن الاحتجاجات والانتقادات التي وجهت لفيلم "شيفرة دافنشي" The Da Vinci Code قبل بدء عرضه، جاءت في صالح الفيلم حيث حقق ايرادات بلغت 224 مليون دولار لدي بداية عرضه في جميع انحاء العالم، وهي ثاني اعلي ايرادات يحققها فيلم في بداية عرضه في شباك التذاكر العالمي.
للمزيـــد

أولياء عرش بريطانيا يتنازعون علي "الريموت كونترول"
  يتنازع أولياء عرش بريطانيا المعجبون ببرنامج "أمريكان آيدول" ومسلسل "الأصدقاء" علي جهاز التحكم عن بعد لمشاهدة برامجهم المفضلة علي الشاشة البلورية.وفي أول حوار تليفزيوني خفيف يجمع بين ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز ونجليه ويليام وهاري بمناسبة الذكري الثلاثين لصندوق الأمير الخيري قال خليفة الملكة اليزابيث إنه من هواة الموسيقي التقليدية القديمة والجاز.
للمزيـــد

الإسكندرية احتضنت الإسلام والمسيحية لماذا يريد البعض تدمير ذلك؟
  عقد المجلس الأعلي للثقافة ندوة موسعة تحت عنوان الإسكندرية دور حضاري وتراث. كان من بين الأوراق اللافتة تلك الورقة التي قدمتها الدكتورة ماجدة النويعمي تحت عنوان خصلة شعر برنيكي وصورة الإسكندرية داخلها.. وأشارت الباحثة إلي أنه بعد أن تزوج بطليموس الثالث من ابنة عمه برنيكي، سرعان ما خرج هذا الملك في حملة عسكرية ضد سوريا وهي ما يعرف بالحرب السورية الثالثة وما كان من الملكة برنيكي إلا أن تنذرت خصلة من شعرها لتوضع في أحد معابد الإسكندرية إذا عاد زوجها سالما منتصرا من الحرب.
للمزيـــد

جوليا روبرتس "هزيلة بسبب الإرهاق والتوتر"!
  بدت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس في الآونة الأخيرة هزيلة للغاية بسبب الإرهاق والتوتر جراء مشاركتها في مسرحية في برود واي فضلا عن تربية توأميها هازل وفينايوس اللذين يبلغان من العمر 18 شهرا.
للمزيـــد

مصطفي حسين الرسم.. أقوي من الكلام
  أكد الفنان مصطفي حسين نقيب الفنانين التشكيليين بأن مصر تعيش في فترة غاية الغرابة والدهشة حيث يصعب وضع تفسير محدد لمواطن الخلل في الحوادث التي تصيب مصر مؤكدا بأن رسومه أقوي من الكلام في التعبير عن دور الفن في التصدي للإرهاب نظرا للعلاقة الوثيقة بين الفن وتأثيره علي أحداث المجتمع.جاء ذلك في ندوة "دور الفن في التصدي للإرهاب" علي هامش معرض الفنان أحمد شيحا في قاعة الفنون التشكيلية بالأوبرا.
للمزيـــد

ساندرا بولوك
  ساندرا بولوك تشجع زوجها "جيسي جيمس" وتهنئه علي افتتاح مشروعه التجاري الغذائي الجديد وهو سلسلة مطاعم للوجبات السريعة مع العلم بأن جيمس يصر علي الاحتفاظ بسر الخلطة السحرية للسندويتشات ولم يخبر بها أحدا سوي ساندرا بالطبع
للمزيـــد

مباريات ألمانيا وإنجلترا تحت حماية جوية
  تقريبا ثلث مباريات كرة القدم التي ستقام في دورة كأس العالم القادمة معرضة لخطر الهجوم عليها من قبل الإرهابيين هذا هو ما نقلته مراسلة الديلي تلجراف في برلين كايت كونللي عن تقرير للشرطة الألمانية.وقالت كايت إن مكتب مكافحة الجريمة الفيدرالية في تقرير سري له قد صنف 21 مباراة ضمن فئة "الأكثر خطورة" من حيث نسبة التعرض لهجوم إرهابي.
للمزيـــد

مصطفي ضابط حراسات
أعرب مصطفي شعبان عن سعادته بالحديث مع كاميرا إيجي فيلم ، وعن فيلمه الجديد"أبيض وأسود"قال مصطفي أنه يجسد دور ضابط حراسات خاصة ، وأنه يستعد لهذا الفيلم منذ 3 شهور ، وتمني أن ينال إعجاب جمهوره ، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد سمير فرج ، أخر أعمال مصطفي كان فيلم"فتح عينيك"مع نيللي كريم والمخرج عثمان أبو لبن
للمزيـــد

مايا مدربة أيروبكس
بدأت مؤخراً مايا نصري تصوير أول أفلامها السينمائية بعنوان"أبيض وأسود"، وعن دورها قالت مايا لكاميرا إيجي فيلم أنها تجسد شخصية مدربة أيروبكس وهي فتاة تعمل حتي تواجه صعوبات الحياة ، وتحدث لها حادثة فتضطر لإستخدام حراسة خاصة ، وفي هذا التوقيت تقع في قصة حب
للمزيـــد

Copyrights © 2000/2003 GN4ME , All rights reserved
© جميع الحقوق محفوظة 2003/2004
Good News 4 ME